<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدارس الهدى زنجبار تقيم المعرض الاول للوسائل التعليمية وتكرم عددا من المعلمات

زنجبار (عدن توداي) خاص

برعاية محافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومكتبي التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية وبمناسبة انهاء امتحانات الصفوف الابتدائية من اول الى ثالث وبحضور مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شايع الداحوري اقامت رياض ومدارس الهدى الاهلية النموذجية بزنجبار المعرض الاول للوسائل التعليمية للعام الدراسي 2022 – 2023 وحفلا تكريميا لعدد من من معلمات الصفوف الابتدائية من اول الى ثالث والذي تم اختيارهم عبر مجلس الاباء والامهات في المدرسة.

حيث قام مدير عام زنجبار شايع الداحوري ومدير المدرسة الاستاذ ايهاب احمد فرج ومدير مكتب مدير عام التربية ابين محمد علي مبارك ومدير اعلام زنجبار خالد دهمس والاستاذة سهام القديري رئيس قسم المشاركة المجتمعية وتعليم الفتاة بمكتب التربية زنجبار وعدد من مسؤولي مكتب التربية بالمحافظة بقص الشريط وإفتتاح المعرض الاول الذي تقيمه رياض ومدارس الهدى الاهلية النموذجية زنجبار للوسائل التعليمية وتجولوا باجنحة المعرض المختلفة والتي احتوت على العديد من الاعمال التي اعدها طلاب المدرسة تحت إشراف معلماتهم والخاصة بالوسائل التعليمية التي يستخدمها المعلم لتحسين عمليّة التعليم ، وجعل الدرس أكثر تشويقاً وإثارة وسرعة توصيل الدروس والمقررات للتلاميذ واستيعابها.

وعبر الداحوري عن سعادته وارتياحه لما شاهده في المعرض من اعمال وابداعات الطلاب والذي يدل على مدى تفوقهم في مجالات الادب والعلوم وغيرها وعكس صورة مشرفة لكفاءة وادارة رياض ومدارس الهدى النموذجية ومعلماتها في اداء واجبهم وتوصيل رسالتهم التعليمية وتشجيع الطلاب والطالبات على الابداع واظهار مهاراتهم والذي من شأنه تنمية مواهبهم وقدراتهم، مؤكدا ان رياض ومدارس الهدى، اضحت اليوم صرحا تعليمي اهلي هام في المديرية.

شاكرا مدير المدرسة ايهاب فرج ورئيسة مجلس ادارة المدرسة الاستاذة هدي الذيباني والوكيل مرسي الوعل وكل معلمات المدرسة على جهودهم التي يبذلوها من اجل الارتقاء بالعملية التعليمية بالمدرسة وسعيهم سنويا لايجاد كافة الوسائل والطرق التعليمية للارتقاء بالمتسوي العلمي للطلاب، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه قال مدير مدارس الهدى ايهاب فرج ان هذا المعرض هو الاول الذي نقيمه في رياض ومدارس الهدى والخاص بالوسائل التعليمية، موضحا ان الوسائل التعليمية تقلّل الجهد والوقت من قبل المعلم والمتعلم وتساعد في نقل المعرفة، وتعزز عملية الإدراك لدى الطلاب وتوضح الجوانب المبهمة في الدرس وتضاعف استيعابهم وتثبت المعلومات في عقولهم.

بعد ذلك تم تكريم عدد من معلمات الصفوف الابتدائية من 1-3 الذين تم اختيارهم من قبل مجلس الاباء والامهات من خلال المتابعات المستمرة لمجلس الاباء للمدرسة إضافة الى دورهم الكبير في انجاح المعرض الاول لرياض ومدارس الهدى الاهلية النموذجية بزنجبار.

محمد عبيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Looking for the old vidmate 2. The hardware that facilitates augmented reality experiences is as diverse as the applications it serves. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.