<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

ضبط مواد منتهية الصلاحية بمدينة زنجبار

زنجبار (عدن توداي) خاص

بتوجيهات من مديرعام مديرية زنجبار الشيخ/شائع الداحوري ومدير عام الاشغال العامة بالمحافظة م/خالد الحميقاني نفذ مكتب الاشغال العامة بزنجبار صباح اليوم حملة تفتيش ومراقبة على عدد من البقالات بمدينة زنجبار
حيث قام خلالها مدير الاشغال العامة بزنجبار ا/نبيل الباهزي وفريق الرقابة والتفتيش بالنزول صباح اليوم الاربعاء الى عدد من البقالات بسوق المدينة ومنطقة باشحارة لتفقد ومراقبة بعض المواد الاستهلاكية وغيرها المعروضة والمباعة في تلك البقالات والتاكد من صلاحية تاريخ انتاجها ومدى فترة انتهائها .
وخلال التفتيش والفحص تبين وجود عدد من المخالفات الصحية والمواد المنتهية الصلاحية كالمشروبات الغازية نوع ببسي وسفن اب حجم عائلي وشراب ادكو واكشن منتهية الصلاحية بتاريخ 30/ 1 /2024
إضافة الى بسكويت ابو ولد وايسكريم منتهي في 7/ 1 و26/ 1/ 2024 م
هذا ناهيك عن بعض التوالف من حقين الحقول وملح الطعام منتهي في 7/ 1 من العام الحالي ونوع من بودرة دراجون منتهية هي الاخرى في 2022م اي قبل عامين من صلاحيتها وغيرها من المواد الاخرى التالفة.

هذا وقد قام مكتب الاشغال العامة بضبط جميع تلك التوالف وتحريزها وعمل محاضر التزام مع اصحاب البقالات وتحذيرهم من عدم بيع او عرض اي من المواد والمنتجات المنتهية الصلاحية في بقالاتهم والا سوف يتعرضون في المرة القادمة الى المسائلة القانونية واتخاذ الاجراءات بحقهم وبحق غيرهم من المخالفين.

حضر الحملة

ا/حسين الساحمي مدير صحة البيئة بمكتب الاشغال
وا/عبدالله لسود المفتش الصحي

من/ ناصر الجريري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Financial analysts and industry experts have varying opinions on the future of shiba inu. Basic to intermediate knowledge. Last shelter survival apk 2.