<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

قيادة محور علب تدشن افتتاح الدورة الثالثة مهارات قتالية في مركز خالد ابن الوليد التدريبي 

عدن توداي خاص

 

دشن قائد محور علب قائد اللواء 63 مشاة اللواء ياسر مجلي اليوم إفتتاح الدورة الثالثة مهارات قتالية في مركز خالد ابن الوليد التدريبي، للوحدات العسكرية في المحور.

 

 

وقال اللواء مجلي في حفل التدشين إن هذا التدريب والتأهيل يأتي ضمن استعدادات قوات المحور لمرحلة الحسم القادمة، وأن هذا الحسم لن يأتي إلا ببناء جيش وطني قوي ينتمي للوطن وبعيدا عن الولاءات الضيقة بما يعيد الاعتبار للمؤسسة العسكرية ويجسد وحدتها وتماسكها .

 

وشكر قائد المحور اللواء ياسر مجلي، مدير مركز خالد ابن الوليد التدريبي العميد علي مرشد، مثمنا الجهود التي يقوم بها في تدريب وتأهيل أفراد وضباط المحور، ومؤكدًا بأهمية المهارات القتالية العالية التي يتمتع بها طلاب المركز، لما في ذلك من دور في بناء جيش نظامي يدافع عن الجمهورية.

 

 

من جهته أكد العميد أديب الشهاب أركان حرب المحور قائد اللواء التاسع على أهمية التدريب والتأهيل، وعلى أهمية تعلم الطلاب المهارات القتالية العالية إلى جانب الإلمام بجميع العلوم العسكرية والقتالية والتي يجب على كل مقاتل الإلمام بها لمواجهة العدو الحوثي الذي عبث وما زال يعبث بأمن واستقرار ومقدرات هذا البلد .

 

كما هنأت قيادة المحور خروج المناضل الجسور والهامة الوطنية الكبير اللواء فيصل رجب من سجون مليشيا الحوثي ونيله الحرية، مثمنة بالمواقف البطولية وبالنضالات التاريخية الجمهورية للواء فيصل في مواجهة مليشيا الحوثي في حرف سفيان وصعدة.

 

حضر حفل التدشين العميد أديب الشهاب أركان حرب محور علب قائد اللواء التاسع مشاه، والعميد خالد الخلاسي مدير عام شرطة محافظة صعدة، والعميد الركن محمد الباهلي قائد اللواء الخامس حرس حدود، والعميد سليمان النويهي قائد اللواء الثالث حرس حدود والعميد فارس مجلي القائم بأعمال اللواء 63 مشاة وعدد من ضباط وصف ضباط محور علب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Spotify premium apk v8. The role of regulatory measures in the cryptocurrency market. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.