<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ أبين يتفقد جمعية ” بئر الشيخ ” النسوية لتربية المواشي وإنتاج مشتقات الألبان

أبين / عدنتوداي / نظيركندح

قام محافظة محافظة أبين اللواء ركن/ أبو بكر حسين سالم يرافقة مدير عام مكتب صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة منصور وادي صباح اليوم الأحد بزيارة تفقدية لمقر جمعية ” بئر الشيخ ” النسوية لتربية الماشية وإنتاج الالبان وذلك للإطلاع على المعرض التي تقيمه الجمعية للتعريف بمنتجاتها من مشتقات الالبان والمخللات ..

حيث أطلع الأخ المحافظ على المنتجات التي تقوم الجمعية بتسويقها وأستمع إلى شرح مفصل من رئيسة الجمعية أ. نور باخميس عن كيفية إعداد المنتجات ، وكذا التأثير الإيجابي الذي يعود به ذلك على المستوى المعيشي لنساء مربيات الأبقار والمواشي بالمنطقة ..

وأستمع من رئيسة الجمعية وإدارتها عن المشاكل والعقبات التي يواجهها نشاط الجمعية ..

مبديا إستعداد السلطات المحلية الكامل لتذليلها وتسهيل عمل الجمعية ونشاطها الإجتماعي الرائع الذي يساهم في مساعدة الأسر الفقيرة وتحسين المستوى المعيشي للأهالي ..

شاكرا لرئيسة الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية ” بئر الشيخ ” النسوية لتربية المواشي وإنتاج مشتقات الألبان ..

من جانبها تقدمت أ. نور باخميس بإسمها وبإسم الهيئة الإدارية للجمعية وكآفة عضواتها والمستفيدين منها بجزيل الشكر والتقدير للأخ محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم على إهتمامه ودعمه لجمعية ” بئر الشيخ ” ، مثمنين زيارته التفقدية لمقر الجمعية في قرية ” بئر الشيخ ” ، متمنين للأخ المحافظ التوفيق والنجاح ..

وفي السياق ذاته قام المدير التنفيذي لمؤسسة ” خطوات ” للتنمية المدنية أ. صالح محمد لقصم بزيارة تفقدية لمقر جمعية ” بئر الشيخ ” النسوية لتربية المواشي وإنتاج مشتقات الالبان ، اطلع خلالها على معرض منتجات الجمعية الأول وأطلع على تفاصيل نشاط الجمعية وإنتاجها ..

وعبر ” لقصم ” عن سعادته لرؤية مثل هكذا نجاح إن دل فانما يدل على قوة وإرادة وإصرار المرأة الريفية ، مبديا إستعداد المؤسسة للوقوف إلى جانب الجمعية ..

وكان مركز ( أبين ) الإعلامي قد سلط الضوء يوم أمس السبت على جمعية ” بئر الشيخ ” النسوية في إطار تغطيته الخاصة للمعرض الاول الذي أقامته الجمعية لتعريف لمنتجاتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Sonic forces running game 4.