<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مدير الصناعة والتجارة بعدن: الخط الساخن 8000183 يعمل على مدار الساعة لاستقبال الشكاوي

أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن الدكتور سفيان قاسم ثابت بأن الخط الساخن الموحد لاستقبال الشكاوي هو 8000183 عبر شركة يمن موبايل والأراضي والواتساب، ومن شركة سبأ فون 183، لإرسال أي شكوى سواء عبر رسالة أو محتوى يهدف من خلاله للكشف عن مخالفة عن منتج (فاسد – منتهي الصلاحية – غش تجاري – تلاعب بالأوزان – ارتفاع أسعار)، مؤكداً أنه سيتم التعامل معها بكل حزم وجدية وسرية تامة.

وأوضح الدكتور سفيان في تصريح صحفي له بأنه تم الإعلان عن إنشاء غرفة العمليات لاستقبال الشكاوي، في إحدى المقابلات التلفزيونية الشهر الماضي، مؤكداً أنه تم إنجاز غرفة العمليات خلال أقل من 20 يوما من الإعلان عنها، وأصبح هذا المشروع واقعاً ملموساً ترجمة لجهود قيادة الحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة – محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.

واضاف مدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن الدكتور سفيان قاسم ثابت بالقول: “ولقد حرصنا على تدريب طاقم غرفة العمليات بشكل احترافي يمكنه من التعامل مع أحدث البرامج الإلكترونية الحديثة”.

وتابع د. سفيان بالقول : “من جانب آخر حرصنا بأن يكون أيضاً بمقدور المواطن التبليغ بكل سهولة سواء عبر الخط الساخن أو بالأرقام المذكورة أعلاه، علما بأن جميع الخطوط مجانية وتستقبل الشكاوي على مدار الساعة”.

وأفاد “سفيان” بأن تدشين غرفة العمليات تلك الأسبوع الماضي من  قبل معالي وزير الدولة – محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد، ومعالي نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي.

وأكد أن الطواقم الميدانية لمكاتب الصناعة والتجارة في مديريات العاصمة عدن تقوم بتنفيذ حملات نزول وتفتيش شبه يومية، مشيراً إلى أن إدخال هذه خدمة الخط الساخن ستساعد إلى حد كبير الطواقم الميدانية بالمديريات في تنفيذ حملات النزول بشكل سريع وفق بلاغات مؤكدة، تسهل على الفرق الميدانية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عند اكتشاف غش تجاري أو رفع الأسعار..

وفي سياق تصريحه، أكد د. سفيان قاسم بأن “المستهلك والمواطن نعتبره عاملاً أساسياً في الكشف عن أي تجاوزات وإيصال معلومة قد تكون سبباً في إيقاف سلعة قد تضر بحياة المستهلك، باعتبار
المواطن شريكا فعالا في هذا العمل، ورسالة هادفة لتوعية المواطن تحت شعار “بخدمتكم”، لأنه واجبنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Sonic forces running game store9.