<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار خلال لقاءه باللجان المجتمعية:  انتم همزة وصل بين السلطة والمجتمع

زنجبار (عدن توداي) خالد دهمس

التقى صباح اليوم بمكتبه مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الشيخ شائع سالم حيدره الداحوري ومعه الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج برؤساء اللجان المجتمعية باحياء وحارات ومربعات مديرية زنجبار وبمشاركة عضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية الاستاذ محفوظ محمد عبدالله فارع ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية الاستاذ فهمي السيد..

ناقش اللقاء الادوار والمهام التي ينبغي ان تقوم بها اللجان المجتمعية بين اوساط المجتمع المحلي وقضاياه وهمومه..

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام المديرية الشيخ ” شائع الداحوري ” بالحاضرين شاكرا لهم تواجدهم اليوم وتعاونهم الدائم مع السلطة المحلية بصورة طوعية..
مشيرا في حديثه الى ان اللجان المجتمعية هي همزة وصل بين السلطة المحلية والمواطن (المجتمع) لنقل همومه واحتياجاته وهي جهة رقابية مجتمعية مؤتمنه تساعد في رفع احتياجاته ومتطلباته.

كما دعاهم للمساهمة في رفع الوعي المجتمعي بحماية المصلحة العامة والتوعية من اي مظاهر سلبية او سلوكيات لا تتناسب وعادات وتقاليد المجتمع..

واثنى” الداحوري ” على دورهم المجتمعي التطوعي في حل القضايا المجتمعية كل في اطار حيه وحارته .

منوهاً: الى أهمية التنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية لانجاح عمل اللجان المجتمعية واي متطلبات في الجوانب الاغاثية والإنسانية والالتزام بالمعايير المطلوبه من جهة المانحين والمنظمات الداعمة.

هذا وقد عبر خلال اللقاء عدد من رؤساء اللجان المجتمعية في احاديثهم عن تقديرهم لجهود السلطة المحلية والتوجهات نحو تعزيز العمل المشترك بين السلطة والمجتمع واللقاء التعارفي الاول وما أبدته قيادة السلطة المحلية بقيادة الشيخ “شائع الداحوري” من شفافية وصراحة وتفاعل مع قضايا واحتياجات المجتمع بحسب المتاح لديها.

حضر اللقاء مدير مكتب النقل الاخ / محمد علي ابوبكر ومدير مكتب المدير العام الاخ / أحمد فضل سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Best 5 business movies on netflix business gossips. Spotify premium apk v8.