<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اتحاد مقاولي المهرة يصدر بيان حول السياسة التعسفية تجاه المقاولين

عدن توداي/خاص

بسم اللّه الرّحمٰن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:

فهذا بيان صادر عن اجتماع اتحاد مقاولي محافظة المهرة المنعقد في يومنا هذا الخميس الموافق 16 فبراير 2023 بمدينة الغيضة محافظة المهرة وكُرّس لمناقشة معاناة المقاولين والظلم الذي تمارسه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في حقهم.
وفيما يلي نص البيان:

1_ يندّد اتحاد مقاولي محافظة المهرة استمرار السلطة المحلية بالمحافظة في سياستها التعسفية تجاه المقاولين من أبناء المحافظة، وامتناعها -دون وجه حق- عن دفع مستحقاتهم المالية لقاء ما نفذوه من مشاريع إنشائية والتوريدات بأنواعها بما فيها السيارات وفق العقود الرسمية التي أبرمتها معهم منذ عدة سنوات.

2_ يناشد اتحاد مقاولي محافظة المهرة رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي ونوّاب رئيس المجلس كافة التدخل العاجل لوضع حد لمعاناة المقاولين في المهرة المتواصلة منذ سنوات ورفع الجور والظلم عنهم الذي تمارسه السلطة المحلية في محافظة المهرة في حقهم بحرمانهم مستحقاتهم المالية دون أدنى مصوغات قانونية، كما يطالب اتحاد مقاولي المهرة مجلس القيادة الرئاسي بتشكيل لجنة تحقيق في هذا الموضوع والتعرف على ملابساته واطلاع الرئاسة والحكومة على المخالفات الجسيمة للسلطة بتحويل التعزيزات المالية المركزية المخصصة لتسديد مستحقات المقاولين المتراكمة إلى جهات أخرى.

3_ يؤكد اتحاد مقاولي محافظة المهرة مواصلة نهجه السلمي المشروع في المطالبة بحقوق المقاولين من خلال تنظيم وقفات احتجاجية رفضاً لاستفزازات السلطة للمقاولين ومماطلتها عن دفع مستحقاتهم، واللجوء لخطوات تصعيدية مستقبلاً في حال استمرار تعنت السلطة.

4_ يدعو اتحاد مقاولي محافظة المهرة الجهات القضائية والحقوقية ومنظمات المجتمع المدني والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والشبابية والإعلاميين وكافة أبناء المحافظة إعلان استنكارهم لما يتعرض له المقاولون من إجحاف من قبل قيادة السلطة المحلية والأخذ بعين الاعتبار عواقب ذلك عليهم مالياً ونفسياً وتقدير خسائرهم المادية الناجمة عن تأخر صرف مستحقاتهم.

صادر عن اتحاد مقاولي المهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Divyanshu jain : biography | content creator | inspiring sociopreneur business gossip business gossips. Sonic forces running game store9.