<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

العميد وضاح عمر سعيد قائد قوات الحزام الأمني والقوات المشتركه يلتقي بالشيخ علي البوصي البرهمي في منزله

(عدن توداي) خاص:

التقى العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي القائد العام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة وقائد القوات المشتركة بالشريط الساحلي بالشيخ علي البوصي البرهمي بمنزله عصر اليوم.

حيث ناقش العميد وضاح عمر مع الشيخ علي البوصي البرهمي العديد من القضايا التي بذل فيها الشيخ علي البوصي البرهمي جهوده وقام بحلها .

مضيفاً بالقول تعتبر قبيلة البراهمه من القبائل العريقة والرائدة الذي لعبت دوراً كبيراً في حل الكثير من قضايا القبائل بالصبيحة والتي لها تاريخ مشرف ولها مكانه خاصه لدى مختلف أبناء وقبائل الصبيحة.

واكد العميد وضاح بانه في الأيام المقبلة سيقوم بزيارة خاصه الى قبيلة البراهمه وذلك لحبه لتلك القبيلة وأبنائها الذين لهم مكانه خاصه في قلوب الجميع لما يقدموه من مواقف مشرفه.

مشيداً بكل مواقف قبيلة البراهمه وأبنائها في حفظ الأمن والاستقرار بالمنطقة.

مؤكداً بأنه سيكون لأبناء هذه القبيلة العاطلين عن العمل نصيب لأشراكهم في التوظيف والعمل في ميناء العاره.

من جانبه أشاد الشيخ علي البرهمي بقائدالحزام الأمني والقوات المشتركه العميد وضاح عمر سعيد على كل جهوده ومواقفه البطوليه التي قدمها ولازال يقدمها لقبيلة البراهمه خاصه وأبناء الصبيحه عامه.

كما أكد الشيخ علي البوصي البرهمي عن وقوفه الكامل إلى جانب القائد العميد وضاح عمر ومساندته لأداء مهامه الأمني الذي أوكل إليه.

حضر ذاك القاء الشيخ علي احمد قاسم السيلي وكيل المحافظ لشؤون القبائل في ساحل

والنقيب حافظ الصماتي نائب ركن عمليات قوات الحزام الأمني في الصبيحه
والمقدم فتاح الودوي قائد قطاع الحزام الأمني في طور الباحه
وعادل سعيد الودوؤي قائد أحد سرايا للواء ثاني عمالقه .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
From meme to millions : how dogecoin skyrocketed and took the world by storm. Perfect click – photography learning institute. Sonic forces running game store9.