<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اغتيال مقرب من ” بن عزيز” رئيس هيئة الاركان العامة.. الاسم والمحافظة

عمران (عدن توداي) خاص

في بيان نعي، وردنا للتو، أصدره نجله رئيس هيئة الأركان العامة رئس غرفة العمليات المشتركة فارس صغير بن عزيز، مؤكدا جريمة الاغتيال.

وأكدت مصادر امنية وعسكرية متطابقة، إن “رئيس هيئة الاركان الفريق الركن صغير بن عزيز، فقد الأربعاء أحد اقربائه، هو صهره، عبدالجليل علي مطلق جور، بجريمة قتل غامضة”.

موضحة إنه “تم العثور، على الشاب عبدالجليل علي مطلق جور، مساء الاثنين، مقتولا داخل مزرعته في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، في ظروف وملابسات لا تزال غامضة لهذه الجريمة”.

ونوهت بأنه “تمت معاينة مسرح الجريمة، بعد تلقي بلاغات من المواطنين، ورفع البصمات، وجاري تنفيذ تحريات امنية على اوسع المستويات لمعرفة ملابسات الجريمة وهوية الجناة المهاجمين للضحية”.

من جهتها، أفادت مصادر محلية أن “مسلحين مجهولين هاجموا الشاب القتيل عبدالجليل علي مطلق جور، واطلقوا عليه الرصاص ولاذوا بالفرار”. منوهين بأن “المجني عليه (القتيل) من قبيلة سفيان ذوجور”.

وأكد نجل رئيس هيئة الاركان، فارس صغير بن عزيز جريمة الاغتيال وصلة القرابة التي تجمعه ووالده بالمجني عليه، عبر نشره بيان نعي في تدوينة على حائطه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

جاء في بيان النعي المقتضب: “ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مكلومة ومؤمنة بقضاء الله وقدرة تلقينا نبأ استشهاد خالي الشيخ /عبدالجليل علي مطلق جور.. رحمة الله تغشاة الذي قتل غدرا وخيانه. إنا لله وإنّا إليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Sonic forces running game 4.