<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

لأول مرة.. طارق صالح يعلن موقفه تجاه الصراع السياسي في حضرموت

عدن توداي/ خاص:
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الاربعاء، على ضرورة الحفاظ على أمن وإستقرار حضرموت وتجنيبها الصراع السياسي والعسكري.
جاء ذلك خلال لقاءه بمكتبه بمديرية المخا محافظة تعز، الشخصية القيادية والاجتماعية الشيخ يحيى جعفر باجري.
وأشار صالح إلى أهمية توحيد الرؤى وكلمة المكونات السياسية والاجتماعية وكافة شرائح المجتمع لأبناء حضرموت لما لها من أهمية في التصدي لأي محاولات تريد زعزعة أمن وإستقرار حضرموت.
وأكد وقوفه مع تلك الجهود لما تمثله حضرموت على المستوى اليمني من عمق حضاري وتاريخي وثقافي واجتماعي، واعتبرت إنموذجا بما قدمته وتقدمه خلال هذه الأزمة وكانت حضنا دافئا لأبناء جميع المحافظات المتأثرين بالصراع والكل مدينًا لها.
ونوه بأن حضرموت تشكل أيضًا في الوقت الراهن إنموذجا في العمل الإداري المؤسسي في إدارة نشاطها عبر المؤسسات المختلفة.
وعبر صالح عن تقديره للجهود الذي يبذلها الشيخ باجري في توحيد رؤية أبناء حضرموت بمختلف مكوناتهم وشرائحهم الاجتماعية لتجنيب حضرموت الصراع السياسي والعسكري ولقاءاته مع الجهات ذات العلاقة للحفاظ على أمن وإستقرار حضرموت، كشخصية قيادية وطنية لها ثقلها في المجتمع الحضرمي .
من جهته استعرض باجري الأوضاع التي تمر بها حضرموت والمؤامرات التي تحاك بها لإدخالها في الصراع السياسي والعسكري التي كانت ولا زالت بعيده عنه بفضل رجالها المخلصين وأبناءها الأوفياء التواقين للتنمية والأمن والاستقرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. Sonic forces – running game.