<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الاعتداء على ناشطة في احد شوارع صنعاء

عدن توداي/ خاص:
تعرضت الناشطة المدنية “أرواد عبدالكريم قاسم الخطيب” للاعتداء على يد عصابة مسلحة، اعترضت سيارتها في أحد شوارع العاصمة ⁧ صنعاء⁩،

وقالت الناشطة إنها تعرضت للاعتداء والضرب على يد عصابة، اعترضت سيارتها وكان معها والداتها وأطفالها، وذلك في شارع قريب من المدينة السياحية.

وأضافت الناشطة أرواد أنه تم اعتراض سيارتها، بينما كانت معها والدتها وأطفالها، في الشارع العام القريب من المدينة السياحية بسعوان شرق العاصمة، من قبل سيارة سيارة جيب سوداء ظلت تسير أمامها ببطء وتمنعها من المرور، قبل أن يقوم سائقها بالرجوع إلى الخلف بشكل مفاجئ والاصطدام بسيارتها.

وأكدت أن سائق السيارة نزل بعد ذلك وبرفقته أربع نساء انهالوا عليها وعلى والدتها بالضرب والاعتداء الجسدي والشتائم بصورة همجية، قبل أن يلوذوا بالفرار، مرفقة في منشورها صورة للوحة سيارة العصابة.
وقالت إنها توجهت مباشرة إلى قسم شرطة الوحدة في سعوان ولم تلقَ أي تجاوب من إدارة القسم التي قامت بصرفها دون تسجيل القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.