<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

صدور قرار بتعيين ” د. علي الدويل ” منسقا عاما للمنظمات الدولية والمحلية بمحافظة أبين

أبين / عدنتوداي / نظيركندح

أصدر اللواء ركن/ أبو بكر حسين سالم _ محافظ محافظة أبين رئيس المجلس المحلي _ صباح اليوم الإثنين قرارا قضى بتعيين د. علي عبدالله علي الدويل منسقا عاما للمنظمات الدولية والمحلية بمحافظة أبين ..

وجاء في القرار رقم ( 2 ) للسنة الحالية الصادر من ديوان عام المحافظة :

بعد الإطلاع على الدستور ..
وعلى القانون رقم ( 4 ) لعام 2000م ولائحته التنفيذية .. وعلى القانون رقم ( 19 ) لسنة 1991م بشأن الخدمة المدنية والتأمينات ولأئحته التنفيذية .. وإستنادا لصلاحياتنا وفقا لنص القانون 43 لعام 2000م بشأن السلطة المحلية ونظرا للظروف الحالية ولما تقتضيه المصلحة العامة :

مادة ( 1 ) : يعين الأخ / علي عبدالله علي الدويل منسقاً عاما للمنظمات الدولية والمحلية ..

مادة ( 2 ) : على الجهات المعنية وذات العلاقة بالمحافظة إتخاذ الإجراءات الكفيلة بتنفيذ القرار ..

مادة ( 3 ) : يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ..

تجدر الإشارة إلى أن د. علي الدويل من مواليد العام 1984م تلقى تعليمه الابتدائي والثانوي في مسقط رأسه بمديرية خنفر حاصل على شهادة البكلاريوس في الشريعة والقانون من جامعة صنعاء ، باحث في المجال الإنساني ( حل النزاعات والحروب المسلحة في اليمن – دور المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني في حماية حقوق الانسان ) حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراة في ذلك الإطار ..

وشارك ” الدويل ” ضمن لجان التنسيق بمؤتمر الحوار الوطني – صنعاء وأختير سفير اليمن للسلام الدولي من المنظمة السعيدة في سلطنة عمان ، حائز على أفضل شخصية إنسانية للاعوام 2022-2019 في نطاق محافظات عدن – أبين – لحج ، وكان المسؤول المالي في الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة وشغل مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية البريقة وهو موظف في إدارة الموارد البشرية بمكتب التعليم الفني – أبين ..

ويشغل ” الدويل ” في الوقت الحالي منصب رئيس مؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية التي تتخذ من مدينة عدن مقرا ًرئيسيا لإدارة أعمالها الإنسانية في اليمن ..

وقد تمكن خلال فترة ترئسه للمؤسسة من إحداث تحول إيجابي في جانب الأعمال الإغاثية وتطوير مشاريع العمل الإنساني في محافظات ( عدن – لحج – أبين – الضالع – حضرموت – شبوة – مأرب – وغيرها من المحافظات ) ..

ويعد حاليا من أبرز الشخصيات الإدارية الناجحة على صعيد الإغاثة الإنسانية ، وله باع طويل وخبرة واسعة جعلته يحضى بسمعة طبية في الوسط الإغاثي والإنساني على مستوى عموم اليمن ..

ولقي قرار تعيينه بمنصب المنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية بمحافظة أبين إرتياحا واسعا لدى الجهات الرسمية والجماهيرية بمحافظة أبين ..

*وبهذه المناسبة يتقدم مركز ( أبين ) الاعلامي بالتهاني القلبية الحارة لـ د. علي الدويل بمناسبة تعيينه بهذا المنصب متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في خدمة محافظته أبين وأهلها ..*

*حفظ الله ( أبين ) من كل مكروه ..*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.