<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير تربية تبن يرأس الاجتماع الدوري لمدراء التعليم الثانوي

لحج /عدن توداي /فهد العكمه

 

ترأس الأستاذ محفوظ علي الكيله مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن محافظة لحج _صباح اليوم بمقر مكتب الإدارة بصبر – الاجتماع الدوري لمدراء الإدارات التعليم الثانوي (الحكومي و الأهلية) لمناقشة استعدادات اختبارات الفصل الدراسي الثاني.

ورحب “الكيله” في مستهل الاجتماع ، بالحضور وشكرهم على الجهود الطيبة التي بذلوها من اجل انجاح وتسهيل سير العملية التعليمية في مدارسهم. . قائلا: ” أن المسؤولية التربوية و التعليمية لا بد لها من تضافر جميع الجهود واستنهاض الهمم لأداء هذا الواجب الوطني تجاه أبناءنا الطلاب . وعلى رغم الصعوبات التي واجهتنا جميعا وكانت بمثابة تحديات كبيرة في وجه استمرارية العملية التعليمية لكن بجهودكم انتم الإدارات المدرسية و الهيئات التعليمية والمشاركة المجتمعية ووقوف السلطة المحلية بالمحافظة اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة والسلطة المحلية بالمديرية بالاخ محسن جعفر السقاف وسعي قيادتنا التربوية بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش هوش ثابت مدير مكتب التربية ، من أجل الدفع بالعجلة التعليمية نحو الأمام ، استطعنا أن نتجاوز تلك المعضلات هدفها الوحيد تعليم أبناءنا وبناتنا الذين حققوا خلال الاعوام الدراسية مراتب مشرفة و مراكز متقدمة _ولدينا ما يثبت ذلك_ سواء على صعيد التنافس العلمي أوالرياضي في الشان الداخلي والإقليمي و الدولي. وأكد على مواصلة وتيرة التقدم والنهوض والارتقاء بالنظام التعليمي .

كما تطرق الاجتماع إلى تداول جملة من القضايا فيما يخص الترتيبات والتجهيزات والتهيئة التي لابد أن تسبق نجاح سير العملية الاختبارية للفصل الدراسي الثاني بما فيها اختبارات الثانوية العامة ومنها : مداومة الانضباط الإداري والتعليمي واستكمال إجراءات الطلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي من خلال التواصل مع قسم الاختبارات بالمديرية ، وضرورة الالتزام بالتعاميم و اللوائح اثناء سير العملية الاختبارية من حيث الاشراف على تنوع قواعد أساليب الاختبارات بما يناسب مع الفروق الفردية ، تُحسبا لاي اشكاليات حيال ذلك ، وسرعة رفع ماتم قطعه في المنهاج الدراسية ، وغيرها من الأمور المتعلقة ..

حضر الاجتماع نائب مدير التربية تبن الأستاذ محمد محمود ورؤساء أقسام الإدارة : الأستاذ حسن ماطر،قسم الاختبارات ، والاستاذ نبيل عقيل قسم التعليم ، والأستاذ خالد الباشا قسم التوجيه ، والاستاذ فوزي سعيد قسم التدريب ، والاستاذ زكي سالم قسم التعليم الأهلي والأستاذ عادل الشبحي قسم الوسائل التعليمية، والاستاذة اماني حمودة قيم تعليم الفتاة ..

 

 

الإعلام التربوي م تبن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. As a child, sanjay solanki was always fascinated by the idea of entrepreneurship. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.