<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

نصير يلتقي رئاسة الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في المكلا

 

المكلا /عدن توداي /خاص

عقد رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع الأستاذ محسن سالم نصير اليوم لقاءً برئاسة الهيئة التنفيذية بمديرية مدينة المكلا..

وجرى في اللقاء الإطلاع على سير العمل و نشاط المكتب، بالإضافة إلى مناقشة تنفيذ بعض الأنشطة، ومن بينها ورشة العمل حول (تحسين مخرجات عملية التعليم و التعلم).

وخلال اللقاء استعرض رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا الأستاذ سالم عمر مصيقر، ونائب رئيس الهيئة الأستاذ صالح سالمين النهدي التصورات المقدمة لخطة الأنشطة خلال الفترة القادمة، واعطاء المزيد من الايضاحات حول أهداف ورشة مخرجات التعليم وآلية و متطلبات تنفيذها.

وأشار رئيس الدائرة التنظيمية إلى أن هذا اللقاء يأتي للوقوف أمام نشاط مكتب الهيئة التنفيذية وتلمس أوضاعه، مشددًا على أهمية وضع الخطط التي تسهم في تفعيل الهيئات التنفيذية في المديريات وتعزز من دورها وترتقي بمستوى ادائها نحو الأفضل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The democratization of business data analytics. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.