<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

المخلافي يطلق تحذيرًا هامًا من هذا الاتفاق في اليمن

(عدن توداي)خاص:

وجه رئيس مايسمى بقائد المقاومة الشعبية في محافظة تعز الشيخ حمود سعيد المخلافي من اتفاق سلام يتم الاعداد له لإنهاء الحرب في اليمن.

وقال المخلافي إن هذا الاتفاق يتم طبخه في غرف مغلقة ويستهدف وحدة اليمن والمقاومة التي يقودها.

ودعا المخلافي الأطراف السياسية الى الاتحاد.

وقال :” إن دفع اليمنيين نحو تسوية كارثية تقوم على التفريط بوحدة الوطن، وتسلم بحق الجماعات المصطنعة والمشاريع المعادية للدولة اليمنية، لهو حرب قائمة بذاتها..

وأضاف ” آن الأوان للتوحد تحت راية الجمهورية اليمنية وملىء الفراغ الذي يهدد وجودنا كدولة و سوف نعمل معاً وسوياً مع كل الجهود الخيرة التي تقر بالثوابت الوطنية للشعب اليمني، وسوف نُبقِي حواسنا وإرادتنا ووجداننا متصلة بما يعتمل في الغرف المغلقة، ويراد له أن يقرر مصير أكبر شعب في الجزيرة العربية بعيداً عن إرادته.

وأكد بقوله ” إن حماية الوطن والجمهورية والوحدة هو شأنكم أيها المقاومون وأنتم تعاضدون جيشكم الوطني العظيم، ومن خلفكم الشعب اليمني، ولن نفقد الأمل في قوانا السياسية من أحزاب وجماعات سياسية وقيادات وشخصيات وطنية، الذين تشتتوا تحت وطأة الأجندات المتضاربة والوعود الخادعة وآن لهم أن يتوحدوا تحت راية الجمهورية اليمنية ويملئون الفراغ الذي يهدد وجودنا كدولة هي الأقدم في تاريخ العالم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. 6 customer engagement hacks to boost d2c success. Sonic forces running game store9.