<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اللجنة الوطنية للتحقيق تستمع لشهادات حية من ضحايا تعرضوا لانتهاكات في مأرب

استمعت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، الخميس، في مكتبها بمحافظة مأرب لشهادات حية من ضحايا تعرضوا لأنماط مختلفة من انتهاكات حقوق الإنسان جراء النزاع المسلح في اليمن.

وأوضح عضو اللجنة الوطنية الدكتور محمد طليان، أن الجلسة تأتي ضمن آليات التحقيق التي تتبعها اللجنة، بهدف الاستماع لأصوات الضحايا وشهود العيان، والوقوف على حقيقة الانتهاكات التي عاشوها، والآثار الجسدية والصحية والنفسية جراء ما تعرضوا له وشاهدوه من انتهاكات، وتدعيم أدلة التحقيق من خلال الشهادات الحية المتنوعة.

وفي جلسة الاستماع، قدم الضحايا الذين تعرضوا لانتهاكات جسيمة خلال العام 2023 شهادات حول معاناتهم القاسية التي أدت إلى انتهاك حقهم في السلامة الجسدية والنفسية، والحق في الكرامة والعمل، وتفاصيل التعذيب والخوف وفقدان الأمان وعدم الحصول على الدواء والغذاء والحرمان عن مزاولة أعمالهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. With the spotify music and podcast app, you can play millions of songs, albums and original podcasts for free.