<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناسبات

قيادة المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة شبوة تهنئ المناضل الميسري بالذكرى الـ 56 للاستقلال الوطني المجيد

عتق (عدن توداي) خاص

بعثت قيادة المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة شبوة برقية تهنئة لرئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي المهندس أحمد بن أحمد الميسري بمناسبة الذكرى الـ 56 للأستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر 1967م

وجاء فبها:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ المناضل أحمد بن أحمد الميسري ،

رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي المحترم

يسرنا في قيادة المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة شبوه ان نبعث لمعاليكم باسم قيادات وقواعد وانصار المؤتمر الجنوبي والمناضلين كافة ام نعبر لكم بهده المناسبة، حلول الذكرى ال 56 للاستقلال الوطني 30 نوفمبر المجيد الذي جاء بتضحيات وانتفاضات في كل مناطق الجنوب وكانت عدن وهج الثورة والانتصار توافد اليها احرار الجنوب حتى رحل اخر جندي بريطاني من أرضنا الطاهرة.

اننا في قيادة المؤتمر الشعبي الجنوبي شبوة مقدرين لمعاليكم المهام الوطنية النضالية النبيلة التي تضطلعون بها من أجل حماية واستقلال وحرية وعزة وكرامة الوطن وفي تصديكم الشجاع والوفي والمخلص لكافة المؤامرات التي تحاك ضد وطننا.

ونجدد بهذه المناسبة الوطنية العظيمة العزيزة على قلوبنا العهد في السير في تحقيق أهداف اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي ونعاهد الوطن بالمضي على درب الشهداء والمناضلين والاحرار..

يوم الـ 30 من نوفمبر وجلاء المستعمر يوم مشهود في ذاكرة الوطن هذا اليوم الذي ضحى لأجله خيرة ابناء الوطن كي ينعم شعبنا بالحرية والكرامة والازدهار ، نؤكد لكم بأننا سنظل أوفياء لكافة الأهداف والمبادئ العظيمة التي ناضل من أجلها شهداء الثورة اليمنية ..

امنياتنا لكم موفور الصحة والسعادة والسموخ ، راجيا من الله العلي القدير ان يحقق لشعبنا ووطننا كل ما يصبو إليه

 

كل عام وأنتم بخير ..

المجد للوطن الخلود الشهداء

 

قيادة المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة شبوة

29 -11 – 2023م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.