<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الداخلية يصل إلى أسبانيا للمشاركة في المؤتمر الدولي

ملقا /عدن توداي/وكالات:

وصل معالي اللواء الركن / ابراهيم علي حيدان وزير الداخلية الى مدينة ملقا بمملكة اسبانيا الصديقة ، اليوم ،على رأس وفد رسمي يمثل الجمهورية اليمنية في المؤتمر الدولي رفيع المستوي بشأن مكافحة الارهاب وتعزيز حقوق الانسان الذي تقيمه وزارة الخارجية وشؤون الاتحاد الأوروبي والتعاون بمملكة اسبانيا، ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، والذي ينعقد المؤتمر على مدار ثلاثة ايام من ٩ الى ١١ مايو الجاري.

وأوضح وزير الداخلية بأن مشاركته والوفد المرافق له من المختصين في هذا المؤتمر تأتي بتوجيهات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ معين عبدالملك، لمشاركة اليمن في كل ما من شأنه مكافحة الارهاب والجريمة المنظمة وكذا تعزيز حقوق الانسان على المستوى الدولي والاقليمي، في ظل توجهات الدولة لمشاركة العالم في مثل هذه الجوانب التي تنعكس ايجابا على سمعة بلادنا وشراكتها مع العالم في كل ما يعزز الأمن والسلم الاجتماعي، وكذا لابراز دور اليمن في مكافحة الارهاب، وما تعانيه جراء تغول الحركة الحوثية وممارساتها الارهابية بحق الشعب اليمني، الذي يعاني من هذه الجماعة الإرهابية قتلا وسجنا وتشريدا، وعدم مراعاتها لأبسط الحقوق للشعب اليمني الصابر والمكافح.

مشيرا الى اهمية هذا المؤتمر رفيع المستوى والذي سيناقش الاساليب الحديثة المتبعة في مكافحة الارهاب، في ظل حفظ حقوق الانسان وحفظ كرامته، والاهتمام بالحقوق العامة والخاصة، واحترام مبادئ القانون الدولي الانساني.

ويرافق معالي الوزير حيدان للمشاركة في أعمال المؤتمر من مدير عام التعاون الدولي، ومدير عام حقوق الانسان، وسكرتير وزير الداخلية للشؤن الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.