<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

حضرموت.. الهتّار في زيارة لدورة التخطيط التشاركي ضمن مشروع بناء قدرات السلطات المحلية مديرية بروم ميفع

عدن توداي/علام الصندوق الاجتماعي للتنميه فرع المكلا

ضمن سلسلة زياراته الميدانية للدورات التدريبية بمحافظة حضرموت، زار صباح اليوم الأستاذ عيسى الهتّار ضابط برنامج التمكين بالإدارة العامة – المركز الرئيسي الدورة التدريبية الخاصة ببناء قدرات السلطات المحلية بمديرية بروم ميفع – محافظة حضرموت الساحل، وذلك في مجال التخطيط التشاركي للتعافي ضمن مشروع بناء قدرات المحليّات للإستعداد للتعافي وإعادة الإعمار في اليمن.

ورحّب الأستاذ علي سليمان باقروان مدير عام مديرية بروم ميفع – رئيس المجلس المحلي بضابط التمكين شاكرا له حرصه التام على القيام بأعمال المتابعة والمراقبة لعملية التدريب لأعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بها، مبينا غزارة وكمية المعلومات التي تلقّاها المشاركون خلال فترة التدريب، والتي على الرغم من صعوبتها في بداية الأمر على الكثير منهم، إلا أنهم عملوا على بلورتها بشكل مميز لتنفيذ خطة تشاركية تليق بالمديرية.

من جانبه أشار الهتّار إلى أهمية تهيأة السلطة المحلية بالمديرية، وذلك في خضام انشاء خطة تشاركية تعكس بشكل أساسي إيقاع الحياة بالمديرية لتكون نابعة من واقع ملموس ومحسوس ف آنٍ واحد، موضحا بأن هذا البرنامج التدريبي يمر بعدة مراحل متقدمة يرتبط تنفيذها وفقا لنسب إنجاز محددة تتطلب من الجميع التكاثف وتوحيد جهودهم لأجل إعداد خطط تختص بكل قطاع ومن ثم خطة تشاركية لمديرية بروم ميفع.

بدوره شكر الأستاذ نجيب الفاتش ضابط برنامج التمكين بالصندوق الإجتماعي للتنمية- فرع المكلا جميع الحضور، مشددا الى ضرورة الاهتمام بالمخرجات التي سيصل اليها المشاركون بالتدريب كونهم يُعّول عليهم من قِبل المجتمع، ومنوها للإهتمام بكافة تفاصيل كل قطاع على حده ودراسة مختلف المتغيرات التي حدثت فيه من قبل الأزمه ومابعدها، وبيان أبرز نقاط القوة والضعف وعكسها على شكل خطة تشاركية للمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.  ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. 4 mod apk (pro/premium unlocked).