<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريرحوارات

حفل مخل بالآداب قاموا به الجنسين داخل جامعة

▪️عدن توداي . خاص
أثارت مقاطع فيديو متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي تعود لحفل أقيم في كلية بسلطنة عمان، الأربعاء الماضي، جدلا وغضبا واسعا؛ بعد مشاهد رقص واختلاط بين الطلبة، تم وصفها بأنها ”مخلة“.
واستنكر متابعون ما حدث خلال حفل ”كوميكون“ الذي قيل إنه في كلية الشرق الأوسط، ووصفوه بأنه ”انحلال أخلاقي وعار على المجتمع“؛ بعد ظهور عدد كبير من الطلبة والطالبات وهم يرقصون دون ضوابط محددة.

وظهر عشرات الطلبة المنسجمين في الحفل وهم يرقصون على أنغام الموسيقى والأغاني الصاخبة الغربية فيما ظهرت طالبتان في أحد المقاطع وقد قامتا بالرقص علنا أمام الجميع.بطريقة مثيرة للغرائز
ودشن عمانيون وسم #كليه الشرق الاوسط في موقع ”تويتر“، مطالبين بمحاسبة القائمين على الفعالية، كما عبروا عن غضبهم واستنكارهم لما وقع في الحفل، في حين طالب أحد الحسابات الإخبارية المحلية إدارة الجامعة بمراجعة موقفها إزاء ما حدث.
وكتب حساب ”علوم عمان“: ”إن ما خرج مِن مقاطع متداولة بكلية الشرق الأوسط من انحطاط أخلاقي يصعب على المشاهد أن يُصدق أنه في بيئة تعليمية وفي صرح علمي. خطأ يُسجل على الجامعة ويجب الوقوف عليه من مجلس الإدارة ممثلا بسعادة الدكتور عبدالله بن سيف الصباحي رئيس مجلس الإدارة بالجامعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Divyanshu jain : biography | content creator | inspiring sociopreneur – business gossip. Spotify premium apk v8.