<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مأمور لودر يترأس اجتماعاً إستثنائياً بقيادة التربية بشأن التعاقدات والممتلكات

لودر (عدن توداي) الخضر البرهمي

ترأس صباح اليوم الأثنين الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر ، إجتماعاً استثنائياً بقيادة مكتب تربية لودر ، والذي ضم الاجتماع الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي مدير مكتب التربية والتعليم ورؤساء الأقسام والموجهين ، وذلك لمناقشة أمور التعاقدات للمعلمين والممتلكات في مدارس المديرية ، للوقوف على أبرز ماتتناوله الساحة حول هذين الموضوعين

وفي الاجتماع الذي ترأسه مأمور لودر ، دعا من خلاله إلى تعزيز أوجه التعاون بين قيادة المكتب لإستمرارية والحفاظ على العملية التربوية والتعليمية ، التي هي رأس مالنا لخدمة أبنائنا في هذه المديرية ٠

مبيناً المدير العام ، ايضاً إلى توحيد الصف ونبذ السلبية ، والوقوف بحق أمام كل من تسول له نفسه القيام بترويج الإشاعات الكاذبة التي تعود بالسلب والخذلان على قائليها ٠

داعياً موسى الشرفاء من أبناء هذه المديرية ، إلى التصدي لهذه الشرذمة التي هي أقل من أصابع اليد والتي كذلك فقدت مصالحها الشخصية ، وتريد البعث وتزوير الحقائق لشيء في نفس يعقوب ٠

موضحا كذلك ، وهذا التوضيح فقط لمن أن يراد أن يفهم ويعرف الحقائق ، بإن مكتبه ومنزله مفتوحان على مصراعيهما في أي أمر من الأمور التي يقودها في المديرية لودر ، منطلقاً من قول المثل الشائع (القافلة تسير والكلاب تنبح)

مؤكداً المدير العام كذلك ، بإن هناك أصول ومستندات ووثائق موجودة في مكتب تربية لودر ، تكشف حقيقة وزور وبهتان الإعلام الكاذب ، في كل ما ادعوا به ، فقد تبين زور هذا من خلال التناقض الذي أساسه الدجل والكذب ، فممتلكات المدارس موجودة وهذا بشهادة قيادة مكتب تربية لودر والمختصين في هذا الجانب

أما ماقيل في التعاقدات فقد تمت بطريقة شريفة ونزيهة وحسب الأستحقاق ، وعبر مدراء المدارس ، حيث صممت إستمارة تربوية قانونية كانت هي المعيار والمقياس في عملية الإختيار

مختتماً حديثة مأمور لودر بشكره الكبير والجزيل للمحافظ الوافي دوماً اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ أبين ، على الثقة التي منحها لنا لقيادة المديرية لودر ، وكذلك للأخ العزيز الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بأبين ، على كل جهوده التي تبذل في تقدم العملية التربوية والتعليمية في مدارس المحافظة ، وكذلك للأستاذ علي اليافعي مدير مكتب تربية لودر ، ولرؤساء الأقسام والموجهين على صمودهم ووقوفهم في دك معاقل الكذب والخزعبلات لتظل التربية في لودر النهر الجاري الذي لايقبل الجيف المحنطة على حد وصف المدير العام

من جانبه تحدث الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي مدير مكتب تربية لودر ، مؤكداً صحة كل ما قاله المدير العام ، حيث أستطرد أمام كل الحاضرين ، بلغة الأرقام والحقائق والتقارير ، عمل مكتب تربية لودر ، في مسيرته التربوية خلال الفصل الدراسي الأول ، وماهي كذلك المعوقات والصعوبات التي واجهته

موضحاً اليافعي بإن عمل رؤساء الأقسام والموجهين متجانس وشبيه بالشعلة المتوهجة من النشاط ، والذي انعقدت عليه مخرجات تعليمية صريحة وواضحة

مؤكداً في حديثه كذلك بإن قيادة مكتب التربية والتعليم لديها كل مايدحض الإتهامات الباطلة التي روجت بقصد عرقلة تقدم المسيرة التربوية والتعليمية في مدارس المديرية ليس إلا ٠٠

كما قال بإننا مستعدون لمواجهة مثل هذه الإشاعات الكاذبة ، لمن أراد أن يعرف الحقيقة بإي مكان وزمان ، فنحن واثقون من عملنا ومما نقول ، ولاتهزنا مثل هذه الهدرات الفاضية ، ولاتثنينا عن مواصلة أهدافنا التي رسمناها لصالح أجيال الغد المشرق ٠

حيث أكد الحاضرون مصداقية كل ماقاله المدير العام ومدير التربية ، وقالوا نعم نعم ، هذه هي الحقائق ونحن مسؤولون عنها ٠

وفي ختام اللقاء دونت مخارج الأجتماع بنقاط وتوجيهات عديدة ، كان من أهمها تشكيل لجان على الواقع ، بالنزول إلى المدارس لحصر وجرد كل الممتلكات ، وتعزيز العمل التربوي بداخلها

حضر الأجتماع احمد قاسم المنصوري عضو المجلس المحلي ، والأخ علي احمد الجعدني مدير مكتب المدير العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testogen – testosterono stimuliatorius : jūsų kelias į vyriškumą ir energiją. Augmented reality : revolutionizing the healthcare industry in 2023. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.