<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات
أخر الأخبار

تعز.. مستشفى الروضة يدشن اليوم “البرنامج التدريبي للسياسات التمريضية وفق المعايير العالمية” لطاقم الخدمات الطبية المساندة

عدن توداي/خاص

دشن مستشفى الروضة بتعز صباح السبت البرنامج التدريبي لطاقم الخدمات الطبية المساندة ( المختبر – الأشعة – التمريض – العمليات ) والذي سيستمر طوال اسبوعين ويتضمن البرنامج عدد من الدورات والأنشطة التي تعمل على تحسين الخدمات الطبية وتوفير خدمة أفضل لرواد المستشفى وكافة المرضى و ابتدأ البرنامج بدورة “التحكم بالعدوى والنفايات الطبية”.

وفي افتتاح البرنامج رحب مدير الخدمات الطبية الدكتور حبيب  بالمشاركين في البرنامج التدريبي وأشار إلى أهمية إقامة مثل هذه البرامج التثقيفية للسياسات الطبية كما أشاد بدور الكادر في العمل المؤسسي الطبي وأن التمريض هو العمود الفقري الذي يستند عليه العمل الطبي .

و من خلال كلمته حث المشاركين على الإستفادة من مخرجات البرنامج للوصول لتحقيق الهدف المنشود والمتمثل بالرقي بالعمل الطبي في كل مؤسسات الدول و اشار إلى أن المستشفى سينفذ هذا العام العديد من البرامج التدريبية للأقسام الطبية

كما ألقى الدكتور / صدام المجاهد مدير إدارة التمريض بالمستشفى كلمةً شكر من خلالها جهود الإدارة لحرصها واهتمامها بالكادر التمريضي وإقامة الندوات والدورات والبرامج التثقيفية لتحسين مستوى أداء الكادر كما حث المشاركين علي الاهتمام بهذا البرنامج التثقيفي الذي يصب عصارة العمل الناجح في مجال التمريض بالمستشفى بين صفحات كتابه واعتمد المدربين للبرنامج تطبيق هذه السياسات وفق المعايير  العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.