<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

ناطق حلف حضرموت : مواقف المحافظ بن ماضي تعبر عن تطلعات الشعب الحضرمي

المكلا / عدن توداي /خاص

قال الناطق الرسمي بأسم حلف حضرموت الكعش سعيد سالم السعيدي أن مواقف المحافظ مبخوت بن ماضي المعلنة لدى ترأسه اجتماع المكتب التنفيذي حول تولي النخبة الحضرمية المهام الامنية لمنفذ الوديعة تعبر عن طموحات وتطلعات الشعب الحضرمي في الحق في إدارة شؤونه الأمنية والعسكرية والادارية.

وأكد السعيدي في تصريح صحفي بأن حلف حضرموت على استعداد للدفاع عن تلك المواقف الحضرمية الملبية للحضارم في الداخل والخارج..

وجاء في التصريح :

بسم الله الرحمن الرحيم

تابع حلف حضرموت الموقف الشجاع لمحافظ محافظة حضرموت الشيخ مبخوت مبارك بن ماضي خلال ترأسه الاجتماع المكتب التنفيذي للمحافظة والذي عبر فيه عن تولي النخبة الحضرمية المهام الامنية لمنفذ الوديعة..

وأننا في حلف حضرموت نؤيد ونؤكد تاييدنا المطلق لكافة المواقف المتخذة من قبل المحافظ وأنها تعبر عن طموحات وتطلعات الشعب الحضرمي في الحق في إدارة شؤونه الأمنية والعسكرية والادارية؛ وحلف حضرموت على استعداد للدفاع عن تلك المواقف الحضرمية الملبية للحضارم في الداخل والخارج..

صادر عن حلف حضرموت

الناطق الرسمي لحلف حضرموت

الكعش سعيد سالم السعيدي

7 نوفمبر 2022م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.  ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. 4 mod apk (pro/premium unlocked).