<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الشيخ بن حبريش يقدم واجب العزاء لآل باحشوان 

 

القطن /عدن توداي /خاص

تقدم الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول حضرموت ، رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع بواجب العزاء لآل باحشوان جميعًا ، في الحادث الإجرامي الأليم الذي تعرض له أبنائهم مساء يوم السبت 7 يناير الحالي، وهم في عملهم بإحدى محلات الذهب التابعة لهم بمديرية القطن ، وأودى بحياة الشاب عمر محمد عبود باحشوان ، وإصابة ثلاثة من أبنائهم..

وأعرب الشيخ بن حبريش في اتصال هاتفي صباح اليوم بالشيخ محمد عبود باحشوان ، والد المغدور به الشهيد «عمر» عن تعازيه الحارة ومواساته القلبية باسمه واخوانه في رئاستي حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع بهذا المصاب الأليم ، سائلًا من الله العلي القدير أن يتغمد ابنهم الشهيد «محمد» بواسع رحمته وعظيم مغفرته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..وأن يمن على أبنائهم المصابين بالشفاء العاجل.

مشيرًا الى أن مثل هذه الجرائم النكرة مدانة من الجميع و لا يقرها شرع ولا عرف ولا قانون ، داعيًا أجهزة الأمن والقانون بالقيام بواجبهم في حماية المجتمع من شرورها وردع مرتكبيها وتحقيق العدالة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. 6 customer engagement hacks to boost d2c success. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.