<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

فريق الصعيد يتفوق بثلاثه اهداف مقابل هدف على فريق اماجل في مباراة تأبين الشهيد محمد حسين طالب (الهمر )

لودر (عدن توداي) حسن محمد فضل

التقى فريقا اماجل وفريق الصعيد على ملعب الخالف الرياضي عصر اليوم الجمعة في حفل رياضي كبير تكريما للشهيد محمد طالب الهمر لاعب فريق الصعيد السابق بحضور عدد كبير من الشخصيات القبليه والرياضية والعسكريه
ابرزهم الصحفي والاعلامي عضونقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين علي صالح العانتين والاخ محمد قاسم عبادي والعميد خالد صالح الجاهل والنقيب دحباش صالح والرائد الخضر عبدالله والشيخ علي صالح الجاهل والشيخ الخضر عبدالله العاقل ونجوم الزمن الجميل مصطفى الثرم وعلي مكوع وصبري مشدل بالإضافة الى عدد كبير من الجماهير الرياضية.

وقدم العميد خالد صالح الجاهل كلمة شكر في بداية الحفل الرياضي شكر من خلالها جميع المشاركين “في هذا الحدث المميز الذي نكرم به الشهيد محمد الذي ارتقى شهيداً في أحد جبهات المخاء ضد مليشيات الحوثي الارهابيه .

وقال يعتبر الشهيد محمد منظومة من الادب والاخلاق ، قمة في الروح والعطاء ، كان رحمة الله عليه ذا حضور إيجابي لزملائه في الملعب وخارجه

ولكن هذا هو قدر الله عز وجل ، داعين الله أن يصبر أهله واصحابه ومحبيه ويصبرنا على فقدانه”

كانت هذه الاحتفالية تكريما للعطاء وتحقيقا للوفاء واحتراما لسيرة هذا الشهيد الذي كان ذو خلق دمث .من جانبها شكرت اسرة الشهيد محمد الهمر فريق الصعيد على هذه المبادرة بتكريم ابنهم، موجهين التحية والتقدير الى جميع من شارك في هذا الحفل الرياضي والذي له اثر كبير في التخفيف من مصابهم الكبير بفقدان الشهيد محمد.

وحقق فريق الصعيد الفوز خلال هذا اللقاء بنتيجة ثلاثه اهداف مقابل هدف.

سجل أهداف الصعيد هشام الثرم وهدفين ناصر شولان فيما سجل الهدف الوحيد لفريق اماجل رياض شيخ .

ادار اللقاء الحكم وسيم شيدق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Multi camera editing & render setting. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.