<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تتسلم ملاحظات ومقترحات منظمات المجتمع المدني بالمحافظة

شبوة / عدن توداي

استلم الدكتور فيصل حسين البعسي مقرر اللجنة التحضيرية لـ مؤتمر شبوة الشامل، اليوم بمقر اللجنة في مدينة عتق الوثائق الخاصة بملاحظات ومقترحات منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وخلال عملية التسليم عبر الأستاذ ماجد محمد الدويل رئيس مؤسسة الشباب الديمقراطي بشبوة عن شكره وتقديره للجنة التحضيرية مجددا تأكيد موقف منظمات المجتمع المدني الى جانب اللجنة التحضيرية والمشاركة الفاعلة في كل انشطتها وبرامجها على طريق إنجاح المؤتمر العام والشامل لأبناء شبوة، وقال إن نجاح هذا المشروع هو نجاح لكل شبوة بكل ابنائها الذين طالما انتظروا هذا الإنجاز منذ زمن طويل من أجل توحيد الكلمة ورص الصفوف ووضع شبوة في مكانها الطبيعي والمستحق.

من جانبه عبر د.البعسي عن شكر وتقدير اللجنة التحضيرية لمنظمات المجتمع المدني على ماتقدمها من اعمال في المحافظة وقيامها بالعديد من الأنشطة في مختلف المجالات ، موكدا أن اللجنة التحضيرية ستتبنى رؤية منظمات المجتمع المدني في ورشة العمل العامة التي ستنظم قبل انعقاد المؤتمر العام والشامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. The role of regulatory measures in the cryptocurrency market. Perfect click – photography learning institute.