<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الحامد يناقش ترتيبات البدء في تنفيذ مشروع الطاقة الشمسية لدعم المزارعين المقدم من البرنامج السعودي

أبين (عدن توداي) خاص

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الاخ مهدي الحامد مع رئيس مؤسسة سواعد الخير د. علي الدويل ترتيبات البدء في تنفيذ مشروع الطاقة الشمسية المقدم من البرنامج السعودي دعماً للمزارعين في عدد من مديريات المحافظة.

حيث أكد الحامد على أهمية الطاقة الشمسية، البديل الاقتصادي الأوفر للمزارعين عوضا عن الاعتماد على محركات الديزل واسعارها المرتفعة والمتقلبة

لافتا أن مشاريع الطاقة الشمسية للزراعة ستخدم قطاع الزراعة وستصب في مصلحة المزارعين بتخفيف المصاريف التشغيلية عليهم وستساعدهم على الإستمرار في نشاطهم الزراعي وتحقيق تنمية اقتصادية في المحافظة وتجعل من قطاع الزراعة قطاع تنافسي.

وأثنى على الدور الفاعل لمؤسسة سواعد الخير بتدخلها لمشاريع تنموية مستدامة ستساعد في تحول محافظة أبين لمواجهة التحديات نحو زيادة المنتوجات الزراعية، بما يسهم في تحسين المستوى المعيشي للمزارعين وتخفيف الأعباء عليهم بمدخلات الإنتاج وكلفته ما ينعكس إيجاباً على مخرجاته.

ناصر أحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Best 5 business movies on netflix business gossips. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.