<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

البرفسور باطرفي يلتقي في عدن نائب وزير الصحة العامة والسكان 

 

عدن /عدن توداي /خاص

قام نائب رئيس جامعة العرب وعميد كلية الطب والعلوم الصحية ورئيس المؤتمر الدولي الأول لأمراض السرطان في اليمن البرفسور علي محمد باطرفي اليوم الاحد بزيارة إلى ديوان وزارة الصحة العامة والسكان بالعاصمة المؤقتة عدن، حيث استقبله أ.د. عبدالله دحان نائب الوزير.

وخلال الزيارة عقد البرفسور باطرفي لقاء مع نائب وزير الصحة العامة والسكان أستعرض خلاله أهداف المؤتمر الدولي الأول لأمراض السرطان في اليمن، والمخرجات المتوقع الوصول إليها، وكذا ما قامت به اللجنة التحضيرية من انشطة وترتيبات لانعقاد المؤتمر..

كما تم خلال اللقاء مناقشة مقترح تنظيم مخيم جراحي خيري في مستشفى ابن سينا ومستشفى العرب للأطفال المصابين بأمراض السرطان وذلك قبل انعقاد المؤتمر بأيام كجزء من أنشطة المؤتمر.

بدوره أكد نائب وزير الصحة العامة والسكان على دعم وتشجيع الوزارة لمثل هذه الأنشطة العلمية والخدمية والتي تسهم في رفع كفاءة الأطباء والمهنيين الصحيين العاملين في مجال علاج الأورام وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وعبر أ.د. دحان عن تقديره لرئاسة جامعة العرب على الجهود التي تبذلها من أجل قيام هذا المؤتمر رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، داعيًا الى تنسيق الجهود مع كل الجهات المعنية المحلية والإقليمية والدولية لإنجاح المؤتمر.

تجدر الاشارة إلى أن كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العرب وبالشراكة مع الاتحاد الخليجي لمكافحة السرطان ورابطة الأطباء العرب لمكافحة السرطان قد حددت الفترة من ٩ إلى ١١ مايو من هذا العام موعدا لعقد المؤتمر في مدينة المكلا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Spotify premium apk v8.