<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

القاضي العامري : فعاليات ذكرى الهبة لا تحمل رسائل سياسية فقط بل هوية حضرموت

حضرموت /كمال صــلاح

كشف الأمين العام المساعد رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء القاضي أكرم نصيب العامري بأن فعاليات أحياء يوم حضرموت الوطني الـ 20 ديسمبر التي توافق الذكرى العاشرة لانطلاق الهبة الشعبية الحضرمية لا تلبي فقط الرسائل السياسية , بل تعكس هوية حضرموت الثقافية والاجتماعية , وتعبر عن مدى التكاتف داخل المجتمع والتقدير الذي يحظى به الشخصيات التي عملت لمصلحة حضرموت خلال الفترات الماضية في مختلف المجالات.

وقال العامري في المؤتمر الصحفي الذي نظمته اليوم الأربعاء في المكلا اللجنة التحضيرية لإحياء هذه المناسبة وحضره اعلاميون من مختلف القنوات الفضائية والوسائل الاعلامية والمواقع الالكترونية أن ذكرى الهبة تأتي في ظل ظروف بالغ الصعوبة , و في مرحلة استثنائية تمر بها حضرموت والوطن عامة, مؤكدًا على أهمية أن يحدد الحضارم مسار واضح وآمن يؤدي بهم إلى تحقيق تطلعاتهم المشروعة .

ولفت العامري بأن هذه الفعاليات ستمتد إلى نهاية ديسمبر الجاري لتشمل كل جغرافية حضرموت ساحلًا وواديًا وصحراء وهضبة و تتيح لمشاركة كل فئات وشرائح المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.