<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اللجنة الوزارية من دائرة الرقابة والتفتيش لوزارة الدفاع تنتهي من نزولها للشرطة العسكرية محافظة ابين 

أبين (عدن توداي) خاص

لجنة الرقابة والتفتيش لوزارة الدفاع تنتقل اليوم إلى مقر الشرطة العسكرية محافظة ابين التابعة للقوات المشتركة محور ابين وكان العميد يوسف العاقل قائد الشرطة العسكرية محافظة ابين في استقبال اللجنة الوزارية والتي يراسها العميد الركن حسين احمد الطلي واعضاء اللجنة ..

وتاتي هذة اللجنة التي تنزل على القوات المشتركة محور أبين بحسب توجيهات وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن والعميد الركن مسفر الحارثي مدير دائرة الرقابة والتفتيش وتعليمات العميد الركن سند عبدالله الرهوة قائد القوات المشتركة محور أبين والذي وجه الالوية بتسهيل مهمة اللجنة وتوفير كل السبل لنجاح عملها

وفور وصولها صباح اليوم الاربعاء إلى مقر الشرطة العسكرية محافظة ابين كان قد استلم رئيس اللجنة العميد الركن حسين احمد الطلي التمام من قائد العرض في ميدان الشرطة العسكرية لافراد وضباط الشرطة العسكرية والحضور المميز للقوة البشرية هذا وتم الجلوس مع ركن القوى البشرية والركن الفني للشرطة العسكرية محافظة ابين لمباشرة عمل اللجنة ومعاينة ومطابقة البيانات للمعدات والسيارات بعد ان استلم رئيس اللجنة العميد الركن حسين الطلي ..

وفي كلمة ترحيبية أشاد قائد الشرطة العسكرية محافظة ابين العميد يوسف العاقل بالجهود التي تبذلها اللجنة بهذه الخطوات التي من شانها رفع المستوى القتالي والمعنوي لالوية القوات المشتركة محور ابين برعاية معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن ومدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع العميد الركن مسفر الحارثي والتي تعتبر الخطوة الأولى واللبنة الأساسية لتوثيق اصول وممتلكات القوات المسلحة ولتثبيت نظام اداري في الحفاظ على الممتلكات القوات المسلحة من اصول واسلحة وذخائر ومعدات وآليات وأجهزة ومعدات وجميع ممتلكات الشرطة العسكرية محافظة ابين ..

ثم بعد ذلك استكملت اللجنة بتوقيع قيادة الشرطة العسكرية محافظة ابين وركن الفني والاداري بعد حصر كل مرافق الشرطة ومعداته واسلحته والسيارات وتوقيع رئيس اللجنة واعضاء اللجنة على البيانات بعد المطابقة والمعاينة ..

هذا وشكر رئيس اللجنة المنزله من دائرة التفتيش لوزارة الدفاع العميد الركن حسين احمد الطلي واعضاء اللجنة التواجد للافراد والضباط والاسلحة التي لدى اللواء وعرضها على اللجنة وتدوينها لديهم في مقر الشرطة العسكرية والوحدات الخارجية ، وأشاد بتسهيل قيادة الشرطة العسكرية م ابين للجنة عملها حتى الانتهاء من مهامها في النزول إلى الشرطة العسكرية محافظة ابين ..

 

التوجية المعنوي للقوات المشتركة محور ابين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. 4 mod apk (pro/premium unlocked).