<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

المهندس الثعلبي يلتقي منسق الشبكة العربية رائد والإتفاق على تنظيم لقاء حواري وطني.

عدن /عدن توداي/ خاص

التقى المهندس فيصل الثعلبي رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة صباح اليوم بالدكتور ياسر باعزب منسق الشبكة العربية للبيئة والتنمية رائد في اليمن
لمناقشة تنظيم لقاء حواري وطني بشأن التغير المناخي
وفي إطار التحضير للمؤتمر الثامن عشر لأطراف إتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن المناخ (COP28) والذي سينعقد في دبي – الامارات العربية المتحدة (30-12 ديسمبر2023.

وخلال اللقاء استمع المهندس فيصل الثعلبي رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة الى شرح مفصل من الدكتور ياسر باعزب منسق الشبكة العربية للبيئة والتنمية رائد الى أهداف وأهمية اللقاء الحواري الوطني الذي سنعقد في مدينة عدن وبالتنسيق مع الهيئة العامة لحماية البيئة والجهات ذات العلاقة ، الى جانب الإنشطة المختلفة في مجال التغير المناخي وبناء قدرات المجتمع و الكادر الإعلامي ومنظمات المجتمع المدني في مجال مواجهة التغيرات المناخية .

واشاد المهندس الثعلبي بالجهود التي بذلت من قبل منسق الشبكة العربية للبيئة والتنمية رائد في إطار الاستعداد والتحضير لcop28 مؤكدا” ان الهيئة العامة لحماية لحماية البيئة عونا” وسندا” للجهود التي تبذل في مجال التغير المناخي وحماية البيئة .

من جانبه ثمن الدكتور ياسر باعزب منسق الشبكة العربية للبيئة والتنمية رائد في اليمن التفاعل الإيجابي والمثمر من قبل رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة المهندس فيصل الثعلبي ودوره في إنجاح اللقاء الحواري الوطني وتذليل كافة الصعاب وتوجيه الجهات ذات العلاقة في وحدة المناخ والمفاوضين بالتفاعل الإيجابي والمساهمة في إنجاح اللقاء والخروج بتوصيات ورسائل وطنية فاعلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.