<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

السلطة المحلية زنجبار اول مديرية تنفذ توجيهات محافظ أبين بالتعاقد مع خريجي المعهد الصحي

زنجبار (عدن توداي) خاص

التقى صباح اليوم الخميس مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الشيخ شائع سالم حيدره الداحوري بعدد من خريجي وخريجات المعهد الصحي محافظة أبين من ابناء مديرية زنجبار بحضور مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الاستاذ عبدالقادر باجميل..

واكد المدير العام الداحوري تنفيذ توجيهات محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم بعمل تعاقدات مع الخريجين من قبل السلطة المحلية بالمديرية بحسب احتياجات مستشفى زنجبار والمراكز والوحدات الصحية..

وكلف مدير مكتب الصحة بالمديرية بمراجعة ملفات الخريجين وابرام عقود معهم وتعميدها من قبل السلطة المحلية وصرف مبلغ التعاقد وقدره خمسون الف ريال لكل متعاقد من موارد السلطة المحلية..

وعبر الخريجين عن تقديرهم وسعادتهم لتفاعل السلطة المحلية زنجبار وتنفيذها لتوجيهات محافظ المحافظة من خلال الاهتمام بالكادر الصحي الوسطي للمساهمة في تحسين مستوى الخدمات الطبية في المراكز الصحية وخدمة المواطنين..

وصرح مدير مكتب الصحة زنجبار الاستاذ عبد القادر باجميل معبرا عن شكره وتقديره لجهود مدير عام المديرية الشيخ شائع الداحوري في سرعة استجابته بتنفيذ توجيهات محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم في استيعاب خريجي المعهد الصحي من ابناء مديرية زنجبار في المراكز والوحدات الصحية بالمديرية بعقود مؤقته من قبل السلطة المحلية بالمديرية ..

مشيرا الى ان هؤلاء الخريجين سيتم توزيعها على الوحدات الصحية ومستشفى زنجبار ومركز الامومة والطفولة..

وسيسهم وجودهم في رفع مستوى تقديم الخدمات للمواطنين بكوادر مؤهله.

متمنيا للخريجين التوفيق في حياتهم العملية واكتساب الخبرات وتطوير قدراتهم المهنية والتجديد بدماء شابه قادرة على تقديم العطاء بحيوية ونشاط.

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام أ. احمد فضل سالم

 

من / خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Sonic forces running game store9.