<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
عربي ودولي

رئيس جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين يزور مؤسسة شباب للتنمية الشاملة بحصن عطية م/ خنفر

خنفر (عدن توداي) خاص

قام رئيس جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين أ/ عقيل السعدي بمعية أ/ ممدوح سالم شابص مسؤول العلاج الطبيعي بالجمعية بزيارة الئ مؤسسة شباب للتنمية الشاملة بحصن عطية م/ خنقر حيث كان في استقبالهم رئيس المؤسسة أ/ بسام حميد والمدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذة / ابتسام بازريق وكذلك منسق المشاريع بالمؤسسة أ/ خالد علي صلاح .

حيث ناقش الجانبان خلال الزيارة اوجه التعاون والشراكة فيما بين جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين وبين مؤسسة شباب للتنمية الشاملة خلال العام الجاري 2023 في قطاع التدريب والتأهيل وقطاع التعليم وكذلك في الامن الغذائي .
إضافة الى جانب تبادل الخبرات في العمل الإداري والمجتمعي في المستقبل القادم .
هذا وقد استمع رئيس جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين أ/ عقيل السعدي من رئيس المؤسسة أ/ بسام حميد شرحا مفصلا عن طبيعة عمل المؤسسة والدوائر فيها من خلال العديد من المهام والنشاطات وايضا البرامج التي تقوم بها هذه الدوائر والاقسام خلال العام .

من جانبه ثمن رئيس جمعية باتيس لرعاية المعاقين دور وجهود مؤسسة شباب للتنمية الشاملة والهيئة الادارية فيها في تنفيذ الكثير من المشاريع والبرامج التنموية بمختلف القطاعات المجتمعية الشبابية منها وغيرها التي تخدم المنطقة والمجتمع بشكل عام .
ومرحبا في الوقت نفسه بتفعيل هذه الشراكة وبالتنسيق المشترك بين الجمعية وبين المؤسسة خلال المرحلة القادمة .

من جانبه وفي ختام الزيارة شكر رئيس مؤسسة شباب للتنمية الشاملة بحصن عطية أ/ بسام حميد وفريق المؤسسة رئيس جمعية باتيس لرعاية وتاهيل المعاقين أ/ عقيل السعدي على هذه الزيارة الكريمة منه ومن فريق الجمعية للمؤسسة . ومتمنيا ان يستمر هذا التنسيق المتبادل وهذه الشراكة والعمل على تفعيلها في المستقبل القادم بما يخدم شريحة المعاقين من الشباب في المنطقة وبما كذلك يخدم المجتمع بشكل عام .

حضر الزيارة واللقاء :
مدير قطاع دائرة المرأة والطفل بالمؤسسة أ/ هبه احمد صالح .
أ/أحسان عبد الله محمد عضو المؤسسة

من / ناصر الجريرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: