<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدرسة الشهداء بلودر .. توزع لطلابها نتائج الفصل الدراسي الأول وتكرم أفضل معلمة بشهادة تقديريه لدورها الكبير .

لودر (عدن توداي) محمد عياش

بمناسبة ختام الفصل الدراسي الأول وانجاز شوط كبير على مدى مايقارب أربعة أشهر متواصلة كرمت ووزعة مدرسة الشهداء بلودر لطلابها نتائج الفصل الدراسي الأول كتحفيز لهما ونالت كأفضل معلمة نموذجية بشهادة تقديريه
من خلال النجاح والتقدم والإزدهار الكبير الذي تقدمة مدرسة الشهداء بلودر في استمرارية العمل التعليمي بكل جدارة بما فيها تنشيط التلاميذ وتحفيزهم نحو المثابرة والاجتهاد والتنافس المتواصل في حصد المراكز الأولى وإظهار معدل نتائجهم مما يعطي انطباع وحافز كبير لهما .
وفي حفل التكريم الذي أقيم يوم أمس الخميس بقاعة مدرسة الشهداء بلودر قامت مديرة المدرسة الأستاذ أنيسة مبارك الهبه برفقة معلميها بتسليم وتوزيع نتائج الفصل الدراسي الأول كتقدير وتحفيز لتفوقهم في العملية التعليمية وانجاز مرحلة الفصل الأول بدرجة عالية لجميع طلابها

كما كرمت مديرة مدرسة الشهداء ” الهبه ” بشهادة تقديره وعرفان بالجميل للأستاذه هدى منصور على دورها الكبير والفعال من خلال مسيرتها التعليمية بمدرسة الشهداء بمدينة لودر لما تقدمة من صرح تعليمي وتربوي وتشجيع التلاميذ على تفاعلهم الكبير وبما تعانية المدرسة من النقص الهائل في عدد المعلمات ومع ظل النقص الحاصل إلا أنها تقدم أفضل ما لديها .

وفي حديث متواصل عبرت مديرة مدرسة الشهداء بلودر الاستاذه أنيسة الهبه أن هذا الاحتفال والتوزيع للنتائج يأتي لدور الإدارة ومعلميها كانجاز فصل دارسي أول بمستوى عالي ويعتبر إظهار وتوزيع نتائجهم كتحفيز لتلاميذنا ومعلمينا مما يعطي انطباع جيد جداً لهما من خلال الاستمرار والمتابعة التي توليها مدرسة الشهداء لجميع الطلاب والطالبات بدون استثناء .

كما عبرت ” الهبه “في الختام :
عن شكرها الجزيل لإدارة التربية بمديرية لودر ممثلة بمديرها الأستاذ علي عبدالله اليافعي الذي يؤلي كل الاهتمام والمتابعة المستمرة ويسعى جاهداً لتحسين أوضاع العملية التعليمية والارتقاء بها نحو الأفضل لما شاهدناه من تواصل وزيارات مستمرة لمدرسة الشهداء وغيرها للاطلاع على العملية التعليمية عن قرب وتسهيل أي معوقات كانت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.  ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. Sonic forces running game 4.