<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وكيل أول محافظة ذمار يزور المواقع المتقدمة في محور مران بمحافظة صعدة

عدن توداي: خاص

 

زار وكيل أول محافظة ذمار الشيخ “محمد عبدالوهاب معوضة” الجمعة المواقع المتقدمة للابطال الجيش الوطني في محور مران بمديرة حيدان بمحافظة صعدة.

 

وكان في إستقباله قائد محور مران قائد لواء العروبة اللواء الركن “عبدالكريم عوبل السدعي” وأركان حرب اللواء الثالث عاصفة العقيد “أحمد العجابي” وقادة وأركان وضباط وصف وجنود المحور.

 

وعبر الوكيل “محمد عبدالوهاب معوضة” عن سعادته بهذه الزيارة لابطال القوات المسلحة اليمنية في معقل مليشيات الحوثي الانقلابية والتي تاتي لتفقد أحوالهم وحرص القيادة السياسية بقيادة المجليس الرئاسي بقيادة الدكتور رشاد العليمي على الاطلاع على أوضاعهم ونقل تحياتهم لقادة وصف وجنود وضباط محور مران.

 

وأكد معوضة” أن هذه الزيارة تأتي ايضاً عرفاناً بتضحيات، القوات المسلحة والمقاومة الشعبية من أبناء محافظة ذمار وقائدهم البطل الجمهوري اللواء الركن عبدالكريم عوبل السدعي والضباط والجنود المخلصين ابتداءً من جبهات محافظتي الجوف ومأرب وأخيراً محافظة صعدة في محور مران، وتأكيداً على السير في مشروع الكفاح المسلح ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

 

وأضاف بأن معركتنا لم تكن وليدة اليوم والحظة بل هي أمتداد للحروب التي اشعلتها المليشات الحوثية في حروب صعدة ضد القوات المسلحة والتي راح ضحيتها خيرة أبناء الشعب اليمني والتي أوصلت الموت والدمار الى كل قبيلة وقرية وعزلة في جميع محافظات الجمهورية اليمنية.

 

وثمن الوكيل “معوضة” الدور الذي يقوم به قائد وأبطال محور مران في إعداد وتأهيل وتدريب منتسبي القوات المسلحة والجاهزية القتالية العالية والصمود الأسطوري الذي يتمتع بها المقاتلين في محور مران معقل المليشيات.

 

من جانبه رحب قائد محور مران قائد لواء العروبة اللواء الركن “عبدالكريم عوبل السدعي” بوكيل أول محافظة ذمار الشيخ “محمد عبدالوهاب معوضة” مثمناً هذه الزيارة التي تأتي من حرص القيادة السياسية المتمثلة بقيادة وأعضاء المجلي الرئاسي بقيادة الدكتور رشاد العليمي والقيادة السياسية في محافظة ذمار لأبنائهم المقاتلين في جبهات العزة والشرف والبطولة.

 

وأعرب السدعي عن فائق تقديره وإحترامه لهذه العائلة المناضلة ضد هذه المليشيات الإرهابية والتي تتمثل بالنائب البرلماني الشيخ “عبدالوهاب معوضة” قائد مقاومة ذمار.

 

وثمن السدعي، الدور والدعم الذي يقدمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية متمثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز” وولي عهده الأمين “محمد بن سلمان” وقيادة مجلس القيادة الرئاسي بقيادة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور “رشاد العليمي” وذلك لإستكمال تحرير اليمن من الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

 

من جانبهم عبر المقاتلون الأبطال المرابطون في الجبهة عن سعادتهم بزيارة وكيل محافظة ذمار والتي لها أثر في رفع معنوياتهم.

 

مؤكدين أنهم سيظلون صامدين وثابتين ثبات الجبال الرواسي في مواجهة المليشيات الحوثية ودعاة الإمامة الجديدة، وأنهم لن يحيدوا عن عهدهم وواجباتهم الوطنية والدينية المقدسة في الدفاع عن الوطن والشعب والمضي قُدماً في صنع الإنتصارات الحاسمة وإلحاق الهزائم الساحقة بالمليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: