<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدرسة الشهيد لبوزة بمنطقة المحلة في لحج تقيم طبق خيري لكسوة أيتام المدرسة

عدن توداي ـ سهام الشامي

أقامت مدرسة الشهيد لبوزة بمنطقة المحلة في مديرية تبن بمحافظة لحج المهرجان الثالث لكسوة الطفل اليتيم للعام 2023م.

هذا وتأتي هذه الفعالية لكسوة ايتام المدرسة والتي يستفيذ منها 66 يتيم ويتيمة من ابناء المجتمع المضيف والنازحين.

وخلال الفعالية اشاد مدير إدارة التربية والتعليم في المحافظة أ/ فهمي بجاش بالترتيب المنظم والعمل الذي يخدم الايتام ، متمنياً ان تحذو باقي المدارس بالقيام بمثل هذه الفعالية ، معرباً عن شكره لإدارة المدرسة ودورها الفعال في إنجاح مثل هذه الأعمال الذي تعمل على إدخال السرور في قلوب الايتام و أسرهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد .

داعياً اولياء الامور الى تلمس الاوضاع المعيشية للاطفال اليتامى كل حسب استطاعته ، و ذلك لتعزيز الروابط الانسانية والمجتمعية.

وفي كلمة قال مدير مدرسة الشهيد البوزة عبدالعزيز إبراهيم ان الهدف من هذه الفعالية هو التخفيف ولو جزء بسيط من شعور الطالب اليتيم بالفقد والوحدة بوفاة أحد والديه وكذلك نشر ثقافة التكافل الاجتماعي بين أوساط المجتمع

وشمل المعرض على طبق خيري من عدة اقسام منها المعجنات وقسم المشروبات و خيمة أقيم بداخلها نشاط يجسد عادات وتقاليد مجتمعنا اليمني في الاعراس ، وسط حضور وتفاعل جماهيري كبير حيث تم التبرع من قبل عدد من الشخصيات ورجال المال والأعمال لصالح مشروع كسوة الأيتام.

حضر الفعالية مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية لحج الأستاذ صائب عبدالعزيز ، ورجال المال والأعمال وعدد من الشخصيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. How to build a socially responsible business : sociopreneur business gossips. Sonic forces running game 4.