<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الوصابي يترأس اجتماع مجلس الوزارة للتعليم العالي

ترأس معالي أ.د. خالد أحمد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني اجتماع مجلس الوزارة، اليوم، بقاعة الاجتماعات بديوان عام الوزارة.

في مستهل الإجتماع رحب الوصابي بأعضاء المجلس مشيدا بما تم تحقيقه من إنجازات خلال الفترة الماضية على مستوى القطاعات والإدارات العامة.

كما استعرض مدير عام مكتب الوزير أ.رمزي المخلافي تقريرا مفصلا حول زيارة وفد الوزارة برئاسة الوزير إلى جمهورية الجزائر الديمقراطية، وما نتج عنها من توقيع الاتفاقيات الثنائية ونسج الروابط بين البلدين الشقيقين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، وكذا التعرف عن قرب على تجارب الجزائر الشقيق في ذات المجال.

واستعرض مدير عام المراجعة الداخلية أ. علي الشعيبي دور إدارة الرقابة الداخلية وعلاقتها بمختلف الإدارات في الوزارة، داعيا إلى مزيد من التعاون لتمكين الإدارة من مهامها.

كما قدم مدير عام التخطيط د.جميل عبدالله تقريرا حول خطة الوزارة للعام ٢٠٢٤م مشيدا بدور القطاعات والإدارات العامة في الالتزام بما تم تقديمه في دورة التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي.

وفي ختام الاجتماع حث الوصابي الاعضاء لبذل المزيد من الجهود للارتقى بالمستوى العام للوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Here are five ways to handle customer service effectively :. Spotify premium apk v8.