<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

*مكتب الشؤون الاجتماعية بلحج يناقش مع مؤسسة العون للتنمية اقامة دورات تدريبية في المحافظة

لحج (عدن توداي) خاص

التقى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج الاستاذ /صائب عبدالعزير صباح اليوم في مكتبه مع وفد من مؤسسة العود للتنمنية برئاسة الدكتور عبدالله خالد مقيدحان لمناقشة تدخل المؤسسة في المحافظة.

وخلال اللقاء اشاد الاستلذ صائب عبدالعزير بتدخلات مؤسسة العون للتنمية لما له من واقع ملموس في مختلف القطاعات ، مؤكدا حرص مكتب الشؤون الاجتماعة في المخافظة بتنفيذ توجيهات معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور/ محمد سعيدالزعوري و محافظ المحافظة اللواء الركن احمد عبدالله تركي الذي اكدا بضرورة تسهيل عمل المنظمات والمؤسسات ونشاطها في المحافظة واهمية التنسيق المشترك مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لما من شانه اقامة شراكة حقيقية بين المنظمات والسلطات المحلية وضمان الفائدة للمجتمع من خلال الوصول لمشاريع مستدامة.

من جانبه، ثمن الدكتور عبدالله مقيدحان جهود مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة في تسهيل عمل المنظمات ، مؤكداً استعداد مؤسسة العون للتنمية اقامة دورات تدريببة تستهدف للمؤسسات والادارات العامة ومنظمات المجتمع المدني وتهدف الدورات الى الرفع بمستوى تحسين عمل المؤسسات والادرات العامة ، مشيراً الى ان الدورات التي تنفذها المؤسسة بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة في “الادارة الذكية” تستهدف المكاتب التنفيذية في المحافظة اضافة الى دورة في مجال “البرتكولات والمراسيم واستراتيجية الاتصال” واخرى في “ادارة التمكين الادا،ري والمالي” تستهدف منظمات المجتمع المدني.

حضر اللقاء الاستاذ / محمد الكثيري- مندوب مؤسسة العون للتنمية بمحافظة /عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.