<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدناخبار وتقارير

ناشط عدني يحذر من ظاهرة خطيرة بدأت تنتشر في مدينة عدن

عدن توداي/متابعات:

حذر الناشط العدني البارز الأستاذ أكرم الحريري من ظاهرة “خطيرة” بدأت في الانتشار في مدينة عدن

وتحدث الأستاذ أكرم الحريري، وهو مدير مدرسة الجلاء النموذجية للتعليم الأساسي بمديرية خورمكسر، في منشور له عن هذه الظاهرة، حيث قال: “الى كل من يهمه مستقبل أجيالنا الصاعدة.. أولادنا وبناتنا أمام ظاهرة خطير في مجتمعنا تحدق بهم، فهناك من يسعى للنيل منهم والإطاحة ببلدنا”

انتشار ظاهرة خطيرة في عدن

وأضاف الحريري: “إلى كل أم وكل أب، إلى الإدارات المدرسية وطواقم العمل فيها، إلى الأجهزة الأمنية المعنية.. هناك ظاهرة خطيرة جداً بدأت تظهر بل وأنها حدثت في بعض المدارس والأحياء السكنية ويتم التكتم عليها دون مبرر أو سبب مقنع، وفي النهاية الضحايا هم بناتنا وأولادنا، بل ومجتمعنا بأكمله”.

وأردف قائلاً: “الظاهرة الخطيرة هي وجود تشكيلات عصابية إجرامية خطيرة لا نعلم من يديرها أو من خلفها، تقوم بإرسال فتيات أو شباب يحملون مبالغ طائلة ولديهم مغريات أخرى غير المال كالسيارات الفارهة والفاخرة وهدايا مختلفة بحسب طلب الضحية، يُرسل مثل هؤلاء إلى مدارس البنات أو الأولاد أو إلى مناطق سكنهم وشوارعهم وحيث تتواجد الاعمار المستهدفة، وتبدأ تلك الفتاة أو الشاب المرسل بمحاولة التقرب من الفتيات أو الأولاد وإغرائهم بالأموال وكذا بأخذهم إلى مطاعم فاخرة أو إلى أماكن للنزهة، وهنا يتم استدراجهم إلى بيوت دعارة وتصويرهم ليتم ابتزازهم بعد ذلك، كذلك يتم الزج بهم في ترويج وبيع المخدرات، وربما لبيع اعضائهم الجسدية الداخلية”.

واختتم الناشط العدني الأستاذ أكرم الحريري منشوره بالقول: “أبناؤكم أمانة في أعناقكم، فحافظوا عليهم.. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: