<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

علي محسن الاحمر يعلن موقفه بشأن المفاوضات الجارية في السعودية

اعلن نائب رئيس الجمهورية السابق الجنرال علي محسن الاحمر موقفه بشأن المفاوضات الحالية في العاصمة السعودية الرياض.
جاء ذلك تهنئة نشرها على حسابه في موقع تويتر بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر وقال الاحمر نبعث التهاني بذكرى ثورة 26 سبتمبر العظيمة، لليمن واليمنيين في الداخل والخارج، ونحث على صون أهدافها الخالدة.
واضاف بالقول: “التحرر من الاستبداد والاستعمار ومخلفاتها وإقامة حكم جمهوري عادل وإزالة الفوارق والامتيازات بين الطبقات”.
وبقية أهداف الثورة اليمنية (سبتمبر وأكتوبر المجيدتين)، حروفٌ مضيئة، وغُرّة في جبين التاريخ اليمني، وخطوطٌ عريضة رسمها الثوار الأحرار للمستقبل الحر والعيش الكريم والسلام العادل.
نبعث التهاني بذكرى ثورة 26 سبتمبر العظيمة، لليمن واليمنيين في الداخل والخارج، ونحث على صون أهدافها الخالدة، وألّا تغيب عن أذهاننا للحظة واحدة، وأن نحفظها ونلقّنها للأبناء والأحفاد، ونرددها في مدارسنا ومعسكراتنا ومنتدياتنا ومجالسنا، وتُفتتح بها كل مناهج التعليم وبرامج الدراسة؛ لتبقى خالدةً ما بقي اليمن وأهله الكرام، ضد محاولات الإلغاء والتحريف والإهمال الممنهج لها من قبل ميليشيا الكهنوت الحوثية.
وتتزامن احتفالات بلادنا بذكرى ثورتنا المجيدة، مع احتفالات المملكة العربية السعودية الشقيقة باليوم الوطني، نهنئهم بهذه المناسبة ونشكر مبادرتهم الصادقة نحو السلام العادل والشامل في ظل اليمن الاتحادي الكبير.
وليس سبتمبر المجيد، ومناسباته الوطنية العظيمة، ما تجمعان بلدينا وشعبينا الشقيقين فقط؛ بل التاريخ والجغرافيا والماضي والحاضر، تزخرُ جميعُها، بمواقف ناصعة تُجسّد روابط الإخاء والتعاون، ووحدة الهدف والمصير، بين اليمن والمملكة.
سبتمبر وأكتوبر مجيدين، لجيل الثورة الصاعد ولشعبنا الأبيّ الصابر..
وكلُّ عامٍ وأنتم والوطن ومكتسباته وأهداف ثورته الخالدة بألف خير،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. Sonic forces running game store9.