<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

د. باسلمه : همم حضرموت شركاء نجاح للمؤتمر الدولي الصحي

 

المكلا/ عدن توداي / من : صــلاح بوعابس

أعرب سكرتير عام المؤتمر الدولي لصحة الأم والطفل «التحديات والحلول» الدكتور صلاح باسلمه عن الشكر لشركة همم حضرموت لاستيراد الأدوية والمستلزمات الطبية التي تعد الراعي الماسي للمؤتمر..

وأشار د. باسلمه في حديث لـ «عدن توداي» إلى أن رئاسة المؤتمر ولجانه التنظيمية والاعلامية يعبرون عن شكرهم لـ «همم حضرموت» على رعايتهم و تواجدهم في هذا المؤتمر كشركاء اسهموا في تحقيق النجاح لهذه الفعالية العلمية الكبيرة التي جمعت على مدى ثلاثة أيام اكثر من ٣٥٠ كادر طبي بين استشاري وأكاديمي وباحثين من مختلف محافظات اليمن والخارج وتحدث خلال أعمال جلساتها العلمية 21 محاضر من داخل الوطن وخارجه عبر تقنية الاتصال المرئي. قدموا فيها 26 ورقة علمية تناولت موضوعات متعددة في تخصصات طب الأطفال و النساء والولادة و طب الأسرة والصحة العامة.

واكد الدكتور باسلمة بأن رئاسة المؤتمر حرصت على تضمين حفل افتتاح المؤتمر الدولي لصحة الأم والطفل يوم 27 ديسمبر الماضي بقاعة المسرح الوطني بالمكلا كلمة لشركة همم حضرموت للأدوية و المستلزمات الطبية كراعية ماسية للمؤتمر القاها الأستاذ إبراهيم العبادي وتضمنت إشارات رائعة عكست إهتمام الشركة وحرصها على رعاية مثل هذه الفعاليات العلمية والصحية ، مثمنًا إسهامات الكثير من البيوت التجارية الحضرمية إلى جانب الرعاة الأساسيين كشركة «همم حضرموت» في توفير بيئة نجاح للمؤتمر..

كما تقدم سكرتير عام المؤتمر بالشكر لكل الشخصيات الطبية والكوادر الأكاديمية والباحثين من حضرموت وعدن وشبوة وغيرها من محافظات اليمن، وكذا الذين تحدثوا بأوراق ومداخلات علمية من السعودية والعراق ومصر وايرلاندا وماليزيا لافتًا إلى أن هذه المشاركات لها قيمة كبيرة تنعكس آثارها على واقع الخدمة الصحية المقدمة للام والطفل في حضرموت واليمن عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: