<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

نخب ومثقفي أبين يكرمون ضباط وافراد شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة

أبين (عدن توداي) خاص

قام عدد من المثقفين والناشطين والاعلامين بأبين بتكريم عدد من ضباظ وافراد شرطة الدوريات بالمحافظة بقيادة قائد شرطة الدوريات وامن الطرق بالمحافظة المقدم / عوض حسين يعقوب وذلك لجهودهم الجبارة في استتاب الامن بالمحافظة رغم المعوقات الجمة وشحة الامكانيات التي تواجة فرع شرطة الدوريات إلا ان الإرادة والعزيمة التي يتمتع بها قيادة وافراد ضباظ الفرع هي من اثمرت هذا التكريم المجتمعي استشعاراً بجهود قيادة وضباط وافراد الفرع ومنها مصادرة كميات من مادة الحشيش التي تم رميها على سواحل المحافظة من جهات مجهولة.

مثمنين دور ضباظ وافراد شرطة الدوريات بالمحافظة الفعال في محاربة الجريمة المنظمة وكبح جماحها وكذا لجهودهم الكبيرة في تامين الساحل والذي من خلالة تم اتلاف كميات كبيرة من مادة الحشيش الذي تم مؤخرآ اتلافها من قبل السلطات الامنية بالمحافظة.

من جانب آخر تحدث الاخ الدكتور/ فوزي النخعي محييآ صمود وتضحيات شرطة الدوريات بالمحافظة وذلك لما يبذلونة في استتاب الامن وخدمة المواطن وذلك من خلال عملهم الدؤوب و المتفاني والذي يعد من اهم الركائز الاساسية في المنظومة الامنية مؤكدآ ان المجتمع جزاء لايتجزاء من الامن فاذا وجد الامن وجدت الحياة الامنية للمواطن في حياتة اليومية شاكرآ لقيادة وضباظ وافراد شرطة الدوريات على هذا الدور الامني الذي يلعبونة في حياة المواطن داعيآ الجميع الى التكاتف مع الامن بشكل عام حتى يسود المحافظة الامن والامان ولابد من ان يكون هناك تواصل بين الامن والمجتمع.

وهذا التكريم المصغر والمتواضع هو دعم مجتمعي معنوي بسيط يهدف للتعبير عن تقدير المجتمع لرجال الأمن.

حضر التكريم / العقيد / عبدالناصر قنان مدير البحث الجنائي بالمحافظة وعدد كبير من منتسبي المنظومة الامنية بابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
• create and share your own music playlists to suit your mood or discover other playlists you might like. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.