<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اللواء 115مشاة يدشن العام التدريبي والقتالي 2024 بعرض عسكري 

لودر(عدن توداي) خاص

تحت رعاية الفريق الركن محسن محمد الداعري وزير الدفاع وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة وقيادة محور ابين العملياتي دشن اليوم اللواء 115مشاة العام التدريبي والقتالي 2024 المرحلة الاولى هذا اليوم الاحد الموافق 7/1/2024.

وكانت بداية العرض العسكري والخطابي قد بدء بايات من الذكر الكريم ثم النشيد الوطني وكلمة ترحيبية من العميد الركن سيف القفيش قائد اللواء والذي استعرض كثير من الانشطة التي نفذتها كتائب اللواء والدورات المستمرة ونقل تحيات قائد محور ابين العملياتي العميد الركن سند الرهوة لمقاتلي اللواء 115مشاة وحيث وقد حث افراد وضباط اللواء بمضاعفة الجهود في هذا العام والاستعداد القتالي الدائم كون اللواء على خط التماس مع الحوثيين.

وجاءت كلمة ركن التدريب العقيد عبدالناصر بجله في نطاق الدورات التدريبية وتنفيذ الكثير منها والتأهيل الذي ينمي من المهارات القتالية للمقاتل وتعزيز الأنشطة الرياضية لبناء الجسم السليم والذي يساعد الجندي على تنفيذ المهام التدريبية والقتالية بروح عالية ثم القيت كلمة الضباط والافراد والتي فيها العهد والقسم على تنفيذ المهام في هذا اللواء ومضاعفة الجهود والانضباط العسكري.

بعد استئذان من الضيف بالبدء بدشين العام التدريبي والقتالي باستعراض الاسلحة في الميدان والشرح عليها من قبل الوحدات القتالية من قبل قيادة اللواء والذي تم التفتيش والاستماع لقادة الوحدات.

حضر التدشين العميد الركن سيف علي القفيش و العقيد الركن الخضر محمد امطلي اركان اللواء 115مشاة اركانات اللواء وقادة الكتائب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Financial analysts and industry experts have varying opinions on the future of shiba inu. Perfect click – photography learning institute. 4 mod apk (pro/premium unlocked) store9.