<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظاتاخبار وتقارير

مواطن يجهض زوجته الحامل بالركل لهذا السبب

عدن توداي/متابعات:

في واقعة مفزعة شهدتها مديرية جُبن الخاضعة لسيطرة الحوثي، بمحافظة الضالع، أقدم رجل على إجهاض زوجته الحامل ركلا في بطنها؛ بحجة أن الجنين “أنثى”.

وأفاد ناشطون من أبناء الضالع، الاثنين، أن عارف عبدالناصر السحاقي، اعتدى قبل أيام على زوجته “فنون يحيى علي مسعد”، ومدها أرضا بالقوة، قبل توجيه عدة ركلات بأقادمه نحو بطنها، لمحاولة إسقاط جنين “انثى”، تحمله في شهره السابع.

وذكروا أن توسلات الزوجة بعدم الاعتداء على “طفلتها” لم يثن الزوج من التوقف عن جريمته، إلى أن توقف من تلقاء نفسه وغادر المنزل.

واستغلت الزوجة مغادرة الزوج للمنزل، ولاذت بالفرار إلى منزل خالها حيث تسكن والدتها، في عزلة “نعوة” بذات المديرية، وبدوره سارع الخال لإسعافها إلى أحد مشافي المدينة إلا أنهم فجئوا بوفاة الجنين.

الزوج، وفقا لمصادر متعددة، لم يكن لديه مبرر لجريمة إجهاض الجنين إلا لكونه أنثى، بينما الاهالي والناشطون اعتبروها ظاهرة خطيرة وجريمة قتل، يجب على إدارة أمن المديرية اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأب، لا سيما وقد مضى نحو أسبوع دون أن يحرك ساكنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
• create and share your own music playlists to suit your mood or discover other playlists you might like. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.