<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الشيخ بن حبريش وقيادات من مؤتمر حضرموت الجامع يحضرون الإحتفائية الوفائية لفقيد الوطن اللواء الركن المنهالي

المكلا/عدن توداي /خاص

حضر وكيل أول محافظة حضرموت، رئيس حلف قبائل حضرموت ، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي،والنائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ محمد عوض البسيري وعدد من اعضاء رئاسة الهيئة العليا اليوم الثلاثاء لإحتفائية الوفائية التي نظمتها في المكلا السلطة المحلية بحضرموت بمناسبة مرور عام على رحيل فقيد الوطن الشخصية العسكرية والأمنية والإدارية اللواء الركن سالم سعيد المنهالي «رحمه الله».

وحضر الفعالية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، وسفير بلادنا لدى دولة الامارات العربية المتحدة المهندس فهد سعيد المنهالي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، و القيادات العسكرية والأمنية و التنفيذية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأسرة وزملاء الفقيد.

واللواء سالم سعيد المنهالي «رحمه الله» من الشخصيات الحضرمية التي أسهمت بدور بارز في الأعمال التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع من خلال لجنة المهجر، ثم عضوًا في الهيئة العليا إلى أن توفاه الله.

نسأل المولى عز وجل له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. With the spotify music and podcast app, you can play millions of songs, albums and original podcasts for free.