<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

استشهاد مصور الجزيرة في غزة واصابة مراسل القناة وائل الدحدوح

عدن توداي/ خاص:
أعلنت قناة الجزيرة، مساء الجمعة، استشهاد المصور سامر أبو دقة في غزة في خان يونس جنوب القطاع، متأثرا بإصابته بشظايا قصف طيران الاحتلال على مدرسة فرحانة في خان يونس.
وكان أبو دقة قد أصيب برفقة المراسل وائل الدحدوح خلال تغطيتهم لقصف الاحتلال على مدرسة فرحانة، فيما لم تتمكن سيارة الإسعاف من الوصول إلى سامر لأكثر من 5 ساعات، قبل أن يُعلن عن استشهاده.
وعقب إصابة الدحدوح وزميله المصور سامر أبو دقة، تم نقل الدحدوح إلى مستشفى ناصر الطبي، لتلقي العلاج ولم يذكر تطورات الوضع الصحي له.
من جهتها أدانت قناة الجزيرة والوسط الصحفي والإعلامي، هجوم الاحتلال الذي أصيب فيه وائل الدحدوح واستشهد سامر أبو دقة.
وأكدت الجزيرة، أن هذه الجريمة الجديدة جزء من عملية استهداف ممنهجة لمراسلي الشبكة وعائلاتهم في قطاع غزة، مطالبة بمحاسبة الاحتلال المسؤولين عن هذه الجرائم في قطاع غزة.
وفي 25 تشرين الأول/ أكتوبر، الماضي، استشهد عددا من أفراد عائلة الزميل وائل الدحدوح، بمن فيهم زوجته وابنه وابنته في قصف للاحتلال استهدف منزله، ونجاة ابنته بتول.
واستهدف الاحتلال الإسرائيلي بقصف استهدف منزلًا نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد 13 بينهم 9 أطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Explore the evolving landscape of digital currencies and the trends shaping tomorrow's financial world. Basic to intermediate knowledge. 4 mod apk (pro/premium unlocked) store9.