<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام طور الباحة يطلع على سير امتحانات المفاضلة لعدد من المتقدمات لنيل شغل مثقفات صحيات لدى الصندوق الإجتماعي للتنمية.

طور الباحة (عدن توداي) خاص

تفقد اليوم الاحد 10سبتمبر 2023م مدير عام مديرية طورالباحة/محافظة لحج العميد ركن /بسام الحرق بمدرسة خديجة للتعليم الأساسي والثانوي فريق عمل تنفيذ فعاليات المرحلة الثانية من برنامج النقد المشروط بالتغذية الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية م/ عدن.

وخلال الزيارة اوضح الاستشاريين القائمون على العمل بأن الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن مستمرين لليوم الثاني بتنفذ مرحلة المقابلة للفتيات المتقدمات لشغل وظيفة مثقفات مُجتمعيات في إطار مشروع توفير فُرص عمل مؤقته بحسب المُدة المحدده للبرنامج في المراكز المستهدفة للمديرية، والتي دشن عمل الاختبارات والمقابلات يوم امس السبت الموافق 9/9/2023م لاستيعاب عدد ((١٥٠)) موظفه من اجمالي عدد متقدمات اكثر من ((٥٠٠)) متقدمه من مراكز مناطق المُديرية المستهدفة، مشيرين الى ان هذه المرحلة قد سبقتها إستلام ملفات المتقدمات والتي تمت وفق آلية برنامج الصندوق ومن قِبل الفريق العامل التابع له بعد ان اجري مسح ميداني لكامل المستهدفات من امهات حوامل واطفال رضع دون سن الخامسه ومعاقين مادون ١٧ عام

واكد الاستشاريين القائمون على هذا المشروع بإن هذه المرحلة سوف تتبعها مُباشرة عملية إعلان نتائج الفائزات لموجب شروط ومعايير المفاضلة الذي نجريها حاليا” بمشاركة ممثلين من قبل السلطة المحلية ومكتب الصحة في المديرية.

من جانبه ثمّن العميد ركن/بسام مدير عام المديرية جهود الصندوق الاجتماعي للتنميه على تدخلاته في عدة مجالات في المديرية شاكرا” قيادة الصندوق وكل اللجان الإشرافية والاستشارية وكل من ساهم في الترتيب والاعداد للوصول إلى هذا الانجاز المهم وكذا جهود اللجان الحالية الممثلة للسلطة المحلية ومكتب الصحة والتي تخوض جهود جبارة لإنجاح ما اوكلة آليه حالياً.

املاً الى استمرار التعاون والتنسيق بين الصندوق الإجتماعي والسلطة المحلية في مزيد من التدخلات القادمة بحيث تشمل كل مناطق المديرية وفي مختلف المجالات.

رافق المدير العام في الزياره مدير مكتبه رشدي ثابت
ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية انور علوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. How to make pricing strategies. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.