<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

جماعة الحوثي: حان وقت السلام وعلى الخارج ألا يكذب ويصدق كذبته

عدن توداي- خاص:
أبدت جماعة الحوثي اليوم الاربعاء، استعدادها للسلام ومعالجة مخاوف دول الجوار وضمان المصالح المشروعة مع المحيط العربي والدولي.
وقال مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للحوثيينن جماعته مستعدة بشكل تام لمعالجة المخاوف وضمان المصالح المشروعة مع المحيط العربي والاسلامي وكل دول العالم.
ودعا القيادي الحوثي من أسماهم “قيادة الحرب في الجانب الآخر” .. (في إشارة إلى التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن) الى سرعة الانخراط العملي في اجراءات بناء الثقة بدءاً بالخطوات الضرورية في الجانبين الانساني والاقتصادي.
وجدد التأكيد في خطاب له بالذكرى الثامنة لاجتياح العاصمة صنعاء، على تمسك جماعته بمطالبها السابقة المتمثلة بـ” رفع الحصار وايقاف العدوان ومعالجة آثار الحرب ودفع الرواتب المنقطعة للموظفين”.
وأعتبر المشاط أن تلك المطالب والاشتراطات ستعزز اجراءات الثقة من أجل التقدم في المسار السياسي وصولا الى تحقيق السلام.
مضيفاً : ” لقد حان وقت السلام، وفي معرض السلام لا ينبغي للخارج ان يكذب الكذبة ويصدقها”.
ودعا القيادي الحوثي الى احراز تقدم مطلوب في تبادل إطلاق الأسرى والجثامين والكشف عن المفقودين, وقال ” نؤكد جاهزيتنا التامة للدخول الفوري في انجاز هذه الخطوة الانسانية على قاعدة الكل مقابل الكل”.

ــــــــــــــــــ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Divyanshu jain : biography | content creator | inspiring sociopreneur business gossip business gossips. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.