<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

بركلات الترجيح التلال الرواء يقصي النصر الحصن ويبلغ الدور الثاني من دوري كأس السوبر الأبطال الدوري بدلتا أبين

أبين (عدن توداي) احمد النقطاء

تتواصل هذي الأيام على ملعب نادي الفجر الجديد بالكود منافسات مباريات كاس السوبر لآبطال ووصيف الدوري الرمضاني للفرق الشعبية لكرة القدم لدلتا ابين الذي ينظمة إتحاد الفرق الشعبية بالكود .
حيث تمكن فريق التلال الرواء اقصى جارة فريق النصر من الحصن بركلات الترجيح بنتيجة 7/8،ويبلغ الدور الثاني من المنافسة فيما غادر فريق النصر البطولة ،بعد ان انتهت المباراة بينهم بالتعادل الإجابي 2/2 والتي جرت عصر اليوم الاثنين على ملعب نادي الفجر الجديد الرياضي بالكود،والتي تلعب بنظام خروج المقلوب من مرة واحدة.
وكانت مجريات الشوط الاول الذي مرت خلالة 3 دقائق تمكن فريق التلال من كرة ثابتة افتتاح التسجيل عبر اللاعب ناظم ناصر سعد ،وبعدها اشتدت وتيرة اللعب سخونه وقوة وإثارة حيث تناقلا لاعبي الفريقين الكرات السريعة من العمق وعبر الاطراف التي ظهر فيها فريق النصر خطورته على حارس مرمى التلال آنس حسين الذي كان سداً منيعاً للهجمات النصر ،واستمر اللعب في تبادل الهجمات حتى الدقيقة 10 تمكن فريق النصر من معادلة النتيجة عبر اللاعب احمد باعراك ،فيما تآلق حارس النصرمحمد فضل من الذود عن مرماة وخاصة الكرات العكسية من قبل مهاجمي التلال ،لينتهي الشوط بالتعادل 1/1.
وفي الشوط الثاني شهد صحوة من قبل فريق النصر وهدد مرمى التلال اكثر من مناسبة ،فريق التلال كان نداً قوياً ومن كرة عكسية احرز فريق التلال الهدف الثاني عبر جلال عبيد ،لكن الفرح لم تدوم حتى سجل النصر هدف التعادل من اقدام اللاعب محمد الهندي ،وقد ظهرمداف التلال اللاعب والنجم سيود الذي لازالت لمحاته الكروية الساحرةحلاوت النجم الذي صال وجال في ملاعبنا اليمنية مع عدة اندية رياضية حيث اعطاء لاعبي فريقة الحماس والقوة في المبارة ، استمر تبادل الهجمات الخطيرة والسخونه من قبل لاعبي الفريقين حتى اطلق حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل الإجابي 2/2، واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي اهلت فريق التلال لدور الثاني بنتيجة 7/8 وغادر فريق النصر الحصن البطولة بعرض كروي قوي ،حيث نفذت 9 ركلات ترجيح لكل فريق .
يلعب يوم غداً الثلاثاء فريقا السد العالي باتيس وردفان جعار .

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من :
مكسيم علي / حكم الساحة
وساعدة على الخطوط الحكمان
اول / سعيد العسر
وثاني / اسامة فرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Perfect click – photography learning institute. To cater to diverse audiences, many ott platforms offer bundles and add ons.