<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

باجميل يناقش مع مؤسسة العيون الطبية الاستعداد لإقامة مخيم العيون بمشفى زنجبار

زنجبار (عدن توداي) خاص

ناقش الاخ عبدالقادر باجميل مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية زنجبار محافظة ابين بمكتبه صباح اليوم مع مؤسسة العيون الطبية ممثلة بالدكتور منصور فريد والدكتور جياب صبيرة والاستاذة منى كليب ناقش معهم الاستعدادت والتجهيزات لإقامة مخيم العيون المجاني والعمليات الجراحية بمستشفى زنجبار الذي سيبدا في 21-8-2023م الذي تنفذه مؤسسة العيون الطبية بدعم من جمعية العون المباشر الكويتية وبالتنسيق والتعاون مع مكتب الصحة ومستشفى زنجبار وبإشراف طبي من قبل الدكتور صالح زين اختصاصي امراض وجراحة العيون.

وخلال النقاش الذي حضره الدكتورة سيلة خميس مديرة مستشفى زنجبار تم وضع الترتيبات والاستعدادات لاقامة مخيم العيون الطبي المجاني الذي سيستهدف 409 حالة مرضية ، كما تم مناقشة التجهيزات الخاصة بغرفة العملية في مشفى زنجبار والتي ستقام فيها كافة العمليات التي سيقررها الطاقم الطبي للمخيم.

هذا وستكون عملية الفحص والمعاينة موزعة في 4 مناطق من خنفر وزنجبار
حسب المواعيد التالية :
الوحدة الصحية باتيس خنفر 21-8-2023
مركز الامومة والطفولة جعار خنفر 22-8-2023
المركز الصحي الكود خنفر 23-8-2023
وفي مستشفى زنجبار ستكون المعاينة والفحص يومي 24-25-8-2023.
وستجرى العمليات الجراحية للحالات التي سيتم اقرارها من الطاقم الطبي للمخيم في مستشفى زنجبار ابتداءا من 23-8-2023 .

هذا واشاد فريق مؤسسة العيون الطبية بقيادة مكتب الصحة زنجبار وادارة مشفى زنجبار ممثلة بالاخ عبد القادر باجميل على تعاونه وتسهيلاته التي يقدمها لمخيم العيون المجاني وهو ليس غريبا عليه حيث كان له دور كبير في انجاح مخيم العيون الذي اقيم في مشفى زنجبار في ديسمبر من العام الماضي.

من جهته قدم باجميل شكره لكل من جمعية العون المباشر الكويتية ومؤسسة العيون الطبية على دعمهم وتنفيذهم لهذا المخيم المجاني لابناء محافظة ابين الذي سيخفف الكثير من المعاناة على الاسر الفقيرة ومتوسطة الدخل.

كما وجه باجميل شكره وتقديره لمحافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ولمدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور صالح امثرم ومدير عام زنجبار الشيخ شايع الداحوري على تنسيقهم ومتابعاتهم وتسهيلاتهم واهتمامهم لاقامة المخيم الطبي المجاني للعيون.

محمد عبيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game 4. Basic to intermediate knowledge. Image source social media.